حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,3 يوليو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 27098

محاولة اعتداء على مراقبين لامتحان «التوجيهي» من قبل ذوي طالب في السلط

محاولة اعتداء على مراقبين لامتحان «التوجيهي» من قبل ذوي طالب في السلط

محاولة اعتداء على مراقبين لامتحان «التوجيهي» من قبل ذوي طالب في السلط

01-07-2011 02:48 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - تعرض مراقبون لامتحان الثانوية العامة في السلط لمحاولة اعتداء من قبل أقارب احد الطلاب الذي يقدم الامتحان في احد المستشفيات بحجة مرضه وذلك عندما حاول المراقبون منعه من الغش .. وقد حال وجود وتدخل رجال الأمن العام من اتساع المشكلة.

 

وأشارت مصادر تربوية إلى أن الطالب مسجل في إحدى مديريات التربية التابعة للعاصمة عمان وتم نقله إلى السلط ليقدم الامتحان في المستشفى بعد تقديمه لتقارير طبية تفيد بذلك وان هذه الدورة للامتحانات تشكل الفرصة الأخيرة له بعد أن استنفذ كافة الفرص المسموحة له خلال الدورات الماضية وقد قامت مديرية التربية باتخاذ الإجراءات بحقه حسب تعليمات الامتحانات.

 

من جهة أخرى سجلت في مديرية التربية والتعليم لمنطقة السلط حوالي 75 مخالفة منذ بدء الامتحان حتى تاريخه توزعت ما بين إنذارات وحرمان مبحث ودورة ودورتين حسب مصادر تربوية .

 

مدير التربية المهندس احمد العودات أشار إلى أن كوادر المديرية تعمل بأقصى طاقتها وجهدها في سبيل توفير الأجواء المريحة والمناسبة للطلبة وتطبيق تعليمات الامتحانات بحزم بهدف تحقيق العدالة لجميع الطلبة مناشدا أهالي الطلبة والمواطنين عدم التجمهر أمام قاعات الامتحان لما يسببه ذلك من إزعاج وتشويش على الطلبة.         

 

وفي لواء الكورة قال مدير التربية والتعليم الدكتور إبراهيم المساد أن مراقبي الامتحانات في اللواء ضبطوا أمس طالبا ينتحل صفة طالب آخر ويؤدي الامتحان عنه في إحدى قاعات الامتحان.

 

وقال ان الطالب الذي دخل قاعة الامتحان وتسلم أوراقه طالب نظامي وزميله كذلك لافتا إلى انه تم وبموجب تعليمات الامتحان حرمان الطالبين من كامل المباحث للدورة الصيفية وتحويلهما إلى الشرطة التي فتحت تحقيقا بالموضوع .

 

وأكد أن الامتحانات تسير بشكل طبيعي في جميع القاعات غير انه تم حرمان ستة طلبة من تأدية الامتحانات في مباحث ضبطوا خلالها بسلوكيات مخالفة لتعليمات الامتحانات مثلما تم وقف مراقبة ثلاثة من المراقبين لأسباب متصلة.

الدستور

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 27098
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
01-07-2011 02:48 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم