حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,18 أغسطس, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 31275

سميح العجارمة محامي من الطراز الرفيع و قصة نجاح يحتذى بها

سميح العجارمة محامي من الطراز الرفيع و قصة نجاح يحتذى بها

سميح العجارمة محامي من الطراز الرفيع و قصة نجاح يحتذى بها

04-06-2022 02:24 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سطر المحامي سميح البراري العجارمة قصة نجاح بعد ان استطاع ان يتغلب على ظروف الحياة ويصل الى المكانة الكبيرة التي يحظى بها الان بين اهله ومحبية وابناء عشيرته.


المحامي و السياسي الذي يعد من الطراز الرفيع، الذي كان احد جنود موقع سرايا الاخباري، استطاع ان يتعلم شيئاً مهماً بهذه الحياة، وهو ان مهنة المحاماة امراً ضرورياً للترافع عن المظلومين والمخطئين بحال تعهدهم بعدم الرجوع لخطئهم.


خاض العجارمة العديد من الحروب الصحفية اثناء توليه قيادة دفة التحرير في موقع سرايا لعدة سنوات، حيث كان الصحفي المشاكس الذي أرق العديد من المسؤولين لكشفه للحقائق بالادلة والبراهين.



المحامي سميح العجارمة يتابع قضايا الرأي العام الذي تهم المجتمع المحلي والإجتماعي ويسلط الضوء عليها، من باب اصلاحها، وايصال رسائل الى اصحاب القرار بتعديل قراراتهم، والذي كان له دور كبير في التهدئة بعد احدى الاحداث الهامة التي سيطرت على الرأي العام لايام.


ويعتبر اليوم المحامي سميح البراري العجارمة انموذجاً رائعاً بخلقه وادبه، الذي ميز عمله، واعطاه صفة جميلة تضاف الى سمعته الطيبة وتميزه بالعمل.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 31275
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
04-06-2022 02:24 PM

سرايا

2 -
تابعت ابو وطن منذ كان قلما حرا في موقع سرايا الواسعة الاتتشار واتابع اخباره فى موقعه الحالي كمحامى انسان مميز في حياته كل الامانى بالتوفيق ومزيدا من الالق..وفقك الله استاذنا الحبيب
04-06-2022 03:50 PM

عادل الحباشنة

التبليغ عن إساءة
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم