حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,3 يوليو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 19887

انتحال شخصية كابتن طيار ومحتال يقبض مقدم مركبة لا يملكها وسرقة 27 ألف دينار

انتحال شخصية كابتن طيار ومحتال يقبض مقدم مركبة لا يملكها وسرقة 27 ألف دينار

انتحال شخصية كابتن طيار ومحتال يقبض مقدم مركبة لا يملكها وسرقة 27 ألف دينار

30-06-2011 12:35 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سرايا - تمكن رجال إدارة البحث الجنائي من كشف عديد قضايا النصب والاحتيال التي وقعت في مختلف مناطق المملكة. وتاليا تفاصيل لأبرز هذه القضايا كما جاء في التقرير الأمني الصادر عن الإدارة.

 القبض على مرتكب سرقات

 

ألقى أفراد مركز أمن المدينة في جرش القبض على احد الاشخاص لقيامه بارتكاب عدة جرائم سرقة باسلوب الخلع والكسر وبالتحقيق معه اعترف بسرقة 3 اسطوانات غاز وبطاقات شحن هاتف محمول تقدر بقيمة 200 دينار ومبلغ 50 دينارا وسجائر بقيمة 400 دينار وهاتف محمول و3 علب قداحات من احدى البقالات بالاشتراك مع ثلاثة اشخاص وما يزال التحقيق جارياً.

 سرقة محفظة بواسطة ماسورة من النافذة

 

اشتكى لرئيس مركز امن المدينة في المفرق احد الاشخاص وادعى بانه ولدى استيقاظه من النوم شاهد بنطاله ملقى على الارض ومسروقا من محفظته مبلغ 220 دينارا ونتيجة البحث والتحري القي القبض على احد الاشخاص وحدثين كانوا يسهرون في منزله وبالتحقيق مع الشخص اعترف بارتكاب السرقة عن طريق مد ماسورة من النافذة بالاشتراك مع الحدثين وما يزال التحقيق جارياً.

 1500 دينار مقابل عدم الادعاء بالدعس

 

اشتكى لرئيس مركز امن القويسمة شرق عمان احد الاشخاص من جنسية عربية وادعى انه واثناء قيادته لمركبته في منطقة شارع مادبا قام شخص بضرب نفسه بمرآة مركبته ووقع على الارض، حيث قام باسعافه الى مستشفى البشير وبرفقته شخص اخر ونزلا الى المستشفى وبقي هو داخل المركبة حسب ما طلبا منه خوفاً من القبض عليه من قبل مندوب الحوادث وبعد فترة خرج الشخص المصاب ملفوفا على يده "مشد" ثم قاما بمفاوضته ودفع لهما مبلغ 1500 دينار مقابل عدم تقديم شكوى بحقه وطلب الادعاء والقي القبض على المشبوه وتم التعرف عليه وبالتحقيق مع انكر ذلك وما يزال التحقيق جارياً.

 

سائق وفتاتان يسلبان هاتفين

 

اشتكى لرئيس مركز امن الشميساني وسط عمان احد الاشخاص وادعى انه تعرف على سائق مركبة عمومي "تكسي" وقام بدعوته الى منزله وكان برفقته فتاتان وبعد تناولهم العشاء شعر بدوار ونعاس ومن ثم نام ولدى استيقاظه وجد مسروقا منه مبلغ 200 دينار وهاتفان محمولان. ونتيجة البحث والتحري تم التعرف على سائق التكسي والفتاتين والقي القبض عليهم وبالتحقيق معهم اعترفوا بقيامهم بسرقة هاتفي المشتكي وتم ضبط الهاتفين، وما يزال التحقيق جارياً.

 

سرقة 7300 دينار ودفتر شيكات من مركبة

 

اشتكى لرئيس مركز امن النصر شرق عمان احد الاشخاص وادعى تعرض مركبته لكسر زجاج نافذة الهواية وسرقة مبلغ 7300 دينار ونظارة شمسية ودفتر شيكات، وبالرجوع الى الصور الملتقطة من كاميرات المراقبة الموجودة داخل كراج المبنى تم التعرف على الشخص الذي قام بعملية السرقة وبالتحقيق معه اعترف بقيامه بكسر نافذة هواية المركبة ولم يسرق منها شيء بالاشتراك مع حدث أيد اقوال صديقه وتم استدعاء المشتكي وافاد بانه عثر على المسروقات اسفل كرسي المركبة، وما يزال التحقيق جارياً.

 

محتال يقبض مقدم مركبة لا يملكها من شخصين

 

اشتكى لرئيس مركز امن النصر شرق عمان احد الاشخاص وادعى انه حضر اليه احد الاشخاص وعرض عليه المركبة نوع هونداي للبيع بمبلغ 3200 دينار، حيث قام بدفع مبلغ 50 دينارا دفعة اولى على ان يقوم بتسليمه باقي المبلغ عند استلام المركبة والتنازل عنها الا انه توارى عن الانظار. كما اشتكى احد الاشخاص وادعى تعرضه للاحتيال بمبلغ 70 دينارا من قبل الشخص نفسه وتبين بان المركبة تعود لاحد الاشخاص حيث القي القبض عليه وبالتحقيق معه افاد بانه قام بتأجير مركبته للمشبوه ولا علم له بانه قام بعرضها للبيع والقي القبض على المتهم وبالتحقيق معه اعترف بقيامه بالاحتيال على المشتكين وما يزال التحقيق جارياً.

 

محتال يدعي أنه كابتن طيار

 

اشتكى لرئيس مركز امن المدينة في الرصيفة طبيب ادعى انه حضر لعيادته شخص وابلغه بانه يعمل كابتن طيار في احدى شركات الطيران وانه يريد تأمين موظفي الشركة لديه صحياً ثم عرض عليه عروض بيع لاجهزة كهربائية فقام المشتكي باعطائه مبلغ 350 دينارا لاحضار حاسوب محمول ثم غادر العيادة وبنفس اليوم تم ابلاغه من قبل ادارة البحث الجنائي بانه تعرض للاحتيال من قبل الشخص نفسه وما زال التحقيق جارياً.

 

سرقة 27 ألف دينار

 

اشتكى لرئيس مركز امن القويرة في العقبة احد الاشخاص وادعى تعرض منزله للسرقة عن طريق خلع شبك الحماية لاحدى النوافذ وسرقة مبلغ 27000 دينار ووقع الاشتباه على احد الاشخاص حيث القي القبض عليه وبالتحقيق معه اعترف بارتكاب السرقة بالاشتراك مع شخص اخر وما يزال التحقيق جارياً.

الدستور


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 19887
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
30-06-2011 12:35 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم