حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,1 يوليو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 6625

على غرار لونا .. عملة رقمية تفقد ثلث قيمتها في أقل من 24 ساعة!

على غرار لونا .. عملة رقمية تفقد ثلث قيمتها في أقل من 24 ساعة!

على غرار لونا ..  عملة رقمية تفقد ثلث قيمتها في أقل من 24 ساعة!

29-05-2022 09:14 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -


في ظل انهيارات أسواق العملات الرقمية مؤخرا، وعلى غرار ما حدث لعملة لونا الرقمية LUNA، فقدت إحدى العملات الرقمية نحو ثلث قيمتها في أقل من 24 ساعة فقط، وذلك بعد الإعلان عن تطور مهم لهذه العملة داخل الصين.

ولقد انخفضت عملة STEPN الرقمية بنسبة 22% من قيمتها خلال تعاملات الأربع وعشرون ساعة الماضية وتم تداولها قرب مستوى 0.9 دولار، وذلك قبل أن تنجح في التعافي بشكل طفيف ويتم تداولها حاليا قرب مستوى 1.08 دولار، بنسبة انخفاض تصل إلى 8% في الوقت الراهن.

وتجدر الإشارة إلى أن عملة STEPN الرقمية فقدت ما يقرب من 80% من قيمتها منذ مستويات أبريل التاريخية عندما تجاوزت مستوى 4 دولار للعملة الرقمية.

وتضررت العملة من إعلان الحساب لعملة STEPN الرسمي على تويتر، بأنه لم يعد بإمكان المستثمرين الصينيين والمستخدمين هناك استخدام منتجات الشركة حيث سيتم حظرهم من المنصة، وهذا القرار مرتبطا بالمسائل التنظيمية التي واجهتها STEPN في الصين، و ستقوم STEPN بتتبع برامج المستخدمين لمعرفة المستخدمين الموجودين في الصين.

ومن المقرر أن يحدد التطبيق الحسابات الصينية وذلك عن طريق GPS، وذلك ابتداء من 15 يوليو المقبل، ويمكن لمالكي العملة بيع ممتلكاتهم قبل الوقت المعلن والمحدد.

وفي الأيام القليلة الماضية، فقدت عملة لونا الرقمية أكثر من 99% من قيمتها في ظل تزايد الضغوط البيعية عليها، وتوافر الكثير من المعروض لها والذي تجاوز 7 مليار عملة، وهو ما جعل مطوري العملة يتدخلون في محاولة لإنقاذها، ولكن خطة الإنقاذ لم تعزز أداء العملة الرقمية حتى الاَن.

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6625

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم