حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,5 يوليو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 7058

عيسى محارب العجارمه ينعى وفاة والد جلالة الملكة رانيا العبدلله

عيسى محارب العجارمه ينعى وفاة والد جلالة الملكة رانيا العبدلله

عيسى محارب العجارمه ينعى وفاة والد جلالة الملكة رانيا العبدلله

29-05-2022 08:30 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - خالص العزاء لجلالة الملكة رانيا العبدالله المعظمة
خاص - عيسى محارب العجارمه - أتقدم بخالص العزاء من مقام صاحبي الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المفدى وجلالة الملكة رانيا العبدالله المعظمة والأسرة المالكة بوفاة والدها الدكتور فيصل الياسين رحمه الله واسكنه فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون

كما اعزي احفادها سمو ولي العهد المعظم الأمير الحسين وسيدي هاشم والاميرات الماجدات حفظهم الله ورعاهم وال الياسين الكرام بالراحل العزيز.

فجلالة الملكة رانيا العبدالله المعظمة والأسرة المالكة هي بالتأكيد بعيون وقلوب الأردنيين من شتى أصولهم ومنابتهم بالسراء والضراء يحزننا ما يحزنهم ويسرنا ما يسره.

ففي هذه الحياة الدنيا كلنا نقف بخشوع أمام جلال الموت ورهبته الذي يطال الجميع، ويدخل إلى القلوب اللوعة والأسى على فقد الأحبة، لذا فإنني استذكر مواقف جلالة الملكة رانيا العبدالله المعظمة وهي تشارك الأردنيين باحزانهم واتراحهم فنحن اليوم نشاركها الحزن على مصابها الجلل بوفاة المرحوم والدها.

ففي حادثة شهداء البحر الميت هبت جلالتها وشاركت اسر الضحايا مصابهم بإرسال برقيات التعازي للآباء والأمهات المكلومين بفلذات اكبادهم.

كذا شاركت بالحضور الشخصي بمعية جلالة الملك المفدى وأصحاب السمو الأمراء والاميرات في مراسم عزاء الشهيد الطيار البطل معاذ الكساسبة في يوم الحزن العظيم على البطل المظلوم.

في شهر رمضان ارسلت جلالتها المئات من السيدات لأداء مناسك العمرة بالشهر الفضيل، واياديها البيضاء تطال الكثير من الغارمات وتخرجهن من السجون.

فهي اخت الأردنيين وبنتهم ولها الحق أن نشاركها افراحها واتراحها فنحن عائلة واحدة متماسكة مترابطة لنا الكثير من المحبة والتقدير فى جميع أنحاء العالم بفضل جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المفدى حفظه الله ورعاه وسمو ولي عهده الأمين ونسأل الله أن تستمر هذه اللحمة والتماسك بين الراعي والرعية.

ختاما جلالة الملكة رانيا العبدالله المعظمة عظم الله اجركم واحسن عزائكم ورحم ميتكم واسكنه فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 7058

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم