حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,6 يوليو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 3827

جولة على أفخم الفنادق في بانكوك

جولة على أفخم الفنادق في بانكوك

جولة على أفخم الفنادق في بانكوك

29-05-2022 08:21 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

بانكوك هي واحدة من أكبر المدن في العالم، إنها واحدة من أكثر مدن آسيا عالمية فهي تضم الصروح والقصور الرائعة، والقنوات الممتدة، والتسوق الممتع. في الآتي، جولة على أفضل الفنادق الفخمة في بانكوك عند زيارة تايلند.


ذا لاندمارك
يرتفع ذا لاندمارك من 31 طابقًا عن الأرض، ويحتوي على 399 من أماكن الإقامة من فئة الخمس نجوم، حيث يتم استخدام الألوان الداكنة الباهتة والبياضات البيضاء الناصعة جنبًا إلى جنب مع الأقمشة الحريرية الغنية. توقع كرم الضيافة التايلندية الأصيلة والدافئة هنا، جنبًا إلى جنب مع الديكورات الداخلية على الطراز الغربي. يقع سبا Viva Jive في الطابق التاسع من الفندق، بجوار المسبح الخارجي. يمكن لأولئك الذين يقيمون في غرفة النادي أو الجناح الوصول إلى صالة النادي الحصرية في الطابق العلوي 180 درجة، والتي تقدم مشروبات مجانية ووجبات خفيفة وإنترنت فائق السرعة. توفر تسعة مطاعم للضيوف في ذا لاندمارك وفرة من خيارات الطهي.


فندق شانغريلا
يقع فندق شانغريلا على ضفاف نهر تشاو فرايا، وهو بلا شك أحد أفخم الفنادق في العاصمة. إنه فندق 5 نجوم يوفر قيمة ممتازة وراحة وتصميم داخلي مذهل. يمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالات منتقاة على النهر، بينما تقع العديد من غرف النوم في موقع استراتيجي بجانب المسبح الأكثر هدوءًا. هذا مثالي لأولئك الذين يفضلون الفنادق الكبيرة - يحتوي فندق شانغريلا على 802 غرفة ضخمة تقع في برجين متجاورين، جناح Shangri-La Wing وKrungthep Wing. يقع في منطقة رئيسية بالقرب من المنطقة التجارية المركزية في بانكوك، بجوار القطار المعلق مباشرةً في محطة Saphan Taskin BTS، وهو مناسب بشكل مثالي لأولئك الذين يزورون العمل. يقع فندق شانغريلا على بعد أقل من 40 دقيقة من مطار سوفارنابومي الدولي.


فندق سيام كمبنسكي
كجزء من مجموعة فنادق كمبينسكي، يعد هذا أحد أحدث الفنادق من فئة الخمس نجوم في بانكوك. تم تأسيسه في عام 2010، من تصميم Hirsch Bedner Associates ويقع في قلب بانكوك. يتميز الفندق بلمسة من الرقي الأوروبي المعاصر جنبًا إلى جنب مع العديد من الخدمات والأطباق ذات الطابع التايلاندي. يضم الفندق 42 جناحًا و 303 غرفة، بالإضافة إلى 98 وحدة سكنية. توفر قاعات الاجتماعات ترحيبًا رائعًا بالمندوبين - حيث يمكن الوصول إلى كل منها عبر باب مزخرف من النحاس الأصفر. يوجد أيضًا سبا فخم وثلاث مناطق لتناول الطعام ومسبح رائع في الهواء الطلق. لكن أهم ما يميزه هو الحديقة الملكية الخضراء التي يمكن الوصول إليها من شرفات الغرف.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3827

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم