حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,6 يوليو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 13880

مدير الأرصاد الجوية رائد آل خطاب رجل من الطراز الرفيع و مثال يُحتذى به بين المسؤولين

مدير الأرصاد الجوية رائد آل خطاب رجل من الطراز الرفيع و مثال يُحتذى به بين المسؤولين

مدير الأرصاد الجوية رائد آل خطاب رجل من الطراز الرفيع و مثال يُحتذى به بين المسؤولين

28-05-2022 11:50 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - مصعب عليوة - مدير إدارة دائرة الأرصاد الجوية رائد رافد آل خطاب، رجل من الطراز الرفيع، يشهد له القاصي والداني بالجهد الكبير الذي يبذله في عمله ومواصلته الليل بالنهار في أصعب الظروف الجوية التي كانت تمر على المملكة، وتعاونه الكبير مع جميع الصحفيين والاعلاميين دون استثناء.



رائد آل خطاب الذي تعجر الكلمات عن وصف المجهود الكبير والذي يقوم به، خاصة وان عليه حمل ومسؤولية كبيرة كونه مديرًا للجهة الحكومية الرسمية لاصدار النشرة الجوية، والذي يعمل دوماً على مراقبة الطقس والمناخ وإصدار النشرات الجوية والتحذيرات المبكرة، للمساهمة في حماية الارواح والممتلكات، والتي جاءت جميع توقعاته ونشراته الجوية في محلها وشبه مؤكدة بمشيئة الله.




آل خطاب الذي يبتعد تماما عن التسلق وتصدر المشهد وحب البعض "للشو الاعلامي"، على حساب المواطنيين، حيث كان يرفض تماماً اعطاء اي معلومات من شأنها ان تقوم بترويع المواطنين، خاصة عندما يكون الحديث عن عواصف ثلجية ومنخفضات قوية قد تؤثر على المملكة، حيث ان آل خطاب يصدر توقعات قصيرة المدى حتى لا تفقد دائرة الارصاد الجوية مصداقيتها رغم معرفة دائرة الارصاد عن طريقة الاجهزة التي تمتلكها بالحالة الجوية التي من الممكن ان تتعرض لها المملكة قبل ان يتم تداولها عبر بعض الاشخاص والجهات التي تبحث عن حب الظهور.




دائرة الارصاد الجوية بقيادة آل خطاب استعادة مصداقيتها وثقة المواطن الاردني، بعد الدقة العالية في نشراتها الجوية، ليصبح آل خطاب مثال يُحتذى به بين المسؤولين بتفانيه في عمله ونهوضه في مؤسسته بالعمل والتطوير والانجاز.




فهنيئا للاردن ولأبناء آل خطاب بهذا الإبن البار، الإبن الذي وضع الاردن نصب عينيه، فكن كما انت واستمر.. المهندس رائد رافد آل خطاب.















لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 13880
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
28-05-2022 11:50 AM

سرايا

2 -
الرجل المناسب بالمكان المناسب وبالفعل الأرصاد الجويه في عهد هذا الرجل أصبحت اكثر المواقع دقه في المعلومات الجويه لك مني كل الحب والاحترام
28-05-2022 06:03 PM

Zaid sabrah

التبليغ عن إساءة
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم