حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,6 يوليو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 2086

جولة على أفضل الفنادق في لشبونة بالبرتغال

جولة على أفضل الفنادق في لشبونة بالبرتغال

جولة على أفضل الفنادق في لشبونة بالبرتغال

28-05-2022 09:20 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

تعد لشبونة، عاصمة البرتغال، واحدة من أجمل مدن أوروبا وأكثرها عالمية. تقع على سلسلة من التلال بالقرب من مصب نهر تاجوس، إنها مكان مرتبط ارتباطًا وثيقًا بالبحر. في الآتي، جولة على أفضل الفنادق في لشبونة عند زيارة البرتغال.

أوليسبو لابا بالاس

تم بناء هذا الفندق الفخم ذو الـ 5 نجوم في القرن التاسع عشر، ويقع في حديقة شبه استوائية على قمة تل يطل على نهر تاجوس. يحتوي على سبا واسع ومسابح داخلية وخارجية. للاسترخاء.هناك أيضًا صالة رياضية حديثة مُجهزة بمعدات تمارين القلب. الغرف الأنيقة في أوليسبو لابا بالاس مشرقة ومتجددة الهواء وتشمل منطقة جلوس واسعة وتلفزيون مع قنوات فضائية وحمام رخامي. تحتوي معظم الغرف على شرفة مطلة على نهر تاجوس أو المسبح والحديقة شبه الاستوائية. يقدم مطعم Hotel Lapa المأكولات المتوسطية والنبيذ الإقليمي، بينما يقدم Le Pavillion، خلال فصل الصيف، الكوكتيلات والشاي المثلج محلي الصنع وعصائر الفاكهة حول المسبح. في الأيام الأكثر دفئًا، يمكن الاستمتاع بوجبات الطعام على التراس. في المساء، يتم تقديم الموسيقى الحية. يقع وسط لشبونة على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من أوليسبو.


ميمو برينسييبه ريال

يقع هذا الفندق في Príncipe Real، أحد أكثر الأحياء تميزًا وأناقة في لشبونة. يضم الفندق مسبحًا في الهواء الطلق وصالة مع إطلالات بانورامية على المدينة. كل غرفة في هذا الفندق مكيفة الهواء ومجهزة بتلفزيون حديث. يتوفر تراس في بعض الغرف. مطعم Café Principe Real يقدم الأطباق البرتغالية والعالمية، مع التأثيرات البرازيلية والأفريقية والآسيوية. يقع المطعم في منطقة مركزية أنيقة ومريحة بالفندق مع شرفة تطل على المسبح والمدينة. يتم تقديم الإفطار هنا في الصباح حصريًا للضيوف. تتوفر الوجبات الخفيفة والعصائر الطازجة أو الكوكتيلات في وقت الغداء وأثناء فترة ما بعد الظهر. يتميز مكان الإقامة بطراز معماري خالد ومعاصر، مع لوحة زيتية لـ D. Pedro V للفنان Barahona Possollo. يتميز الديكور أيضًا بأثاث كلاسيكي عتيق ولوحات معاصرة لميغيل برانكو وقطعة من إيفا فيانا. يقع الفندق على بعد 1.8 كم من ساحة كوميرس الشهيرة التي تضم العديد من المطاعم وتطل على نهر تاجوس. تقع محطة مترو ريستاورادوريس على بعد 700 متر. يقع مطار لشبونة بورتيلا على بعد 6 كم.

فندق بايرو ألتو

يقع هذا الفندق البوتيكي في مبنى تاريخي من القرن الثامن عشر ويضم 87 غرفة ضيوف، بما في ذلك جناحان مميزان و 8 أجنحة و 12 جناح صغير، وتوفر غرف الضيوف إطلالات على نهر تاجوس أو أكثر المناطق شهرة في لشبونة: كيدو وبايرو. ألتو. يضم الفندق مطعمًا به طاهٍ حائز على جائزة ويطل على النهر والمدينة القديمة في لشبونة. يتوفر للضيوف أيضًا وصول حصري إلى السطح. بالإضافة إلى ذلك، هناك 4 غرف اجتماعات، تتميز جميعها بإضاءة طبيعية ومدخل منفصل للاجتماعات أو الأحداث الخاصة. تقع قلعة S. Jorge على بعد 1.5 كم من الفندق. العديد من المحلات التجارية والمعارض والشوارع الخلابة والمطاعم على مسافة قريبة من الفندق.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2086

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم