حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,18 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1889

النائب بسام الفايز يعزي بوفاة والد جلالة الملكة رانيا العبدالله

النائب بسام الفايز يعزي بوفاة والد جلالة الملكة رانيا العبدالله

النائب بسام الفايز يعزي بوفاة والد جلالة الملكة رانيا العبدالله

28-05-2022 09:08 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - إلى مقاميّ صاحبي الجلالة الهاشميّة ووليّ عهدهم حفظهم الله ورعاهم ارفع خالص وأحر التعازي والمواساة بوفاة الفقيد الدكتور فيصل صدقي الياسين.

اسمحوا لي سيدي أن أشاطركم مشاعركم في هذا المصاب الأليم الذي لا راد لقضاء الله فيه، لندعو الله تعالى أن يتغمد الراحل بواسع رحمته ويشمله بفيض مغفرته ولا يواسينا سوى أن الصبر سنّة وهو مشروع المسلمين عند البلاء فالموت مكتوب وطريق مسلوك ومنهل مورود وها نحن اليوم نودّع قامّة عظيمة أنجبت ملكة وأما رؤوما وقد تلقينا خبر وفاة الدكتور فيصل الياسين بقلوب مؤمنة بأن ما عند الله أبقى..

ولا تكاد تبارحني ذكرى عام 2011 ويد جلالتها العليا السبّاقة للخير والأصالة وقد قامت بواجب العزاء في والدتي الشيخة فاطمة مثقال الفايز وشعوري الغامر بعظمة المواساة حينها عندما حضرت والدتكم السيدة دينا الياسين وقامت بواجب العزاء وهذا أن نمّ فإنما ينم عن ثوابت راسخة للعائلة الهاشمية إذ إنه لا يسعني أن أصف شعوري الغامر بعظمة المواساة حينها وما تركته من أثر طيب في نفسي ونفس عشيرة الفايز.

هوّن الله أحزانكم ومصابكم في هذا الرزء الفادح، داعيا العلي القدير أن يحفظكم وأسرتكم الملكية من كل مكروه، وأن يكلأكم بالصحة والعافية. هوّن الله مصابكم وجعلكم من الصابرين المحتسبين فلا أشد على المرء مهما بلغ من العمر من وفاة والد أو والدة.

النائب بسام الفايز


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 1889
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
28-05-2022 09:08 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم