حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2689

تفسير حلم رؤية شراء الدواء في المنام

تفسير حلم رؤية شراء الدواء في المنام

تفسير حلم رؤية شراء الدواء في المنام

25-05-2022 09:09 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - ما ذكر في خير رؤية شراء الدواء في المنام
من رأى في المنام أنه يشتري الدواء من الصيدلة فإن الرؤية توحي بحصول منفعة أو خير ورزق يصيبه الرائي من السلطان أو الحاكم، وقد تدل الرؤيا على حصول الرائي على ترقية أو مكافئة في العمل.

تدل رؤية الدواء في المنام على الثروة أو العلم الذي يناله الرائي ويجمعه، فمن رأى في منامه أنه يشرب الدواء المعطر أو ذو طعم طيب فإن كان الرائي أعزباً فإنه يتزوج، وإن كان الرائي عاقر فإنه يرزق بالولد، وإن كان الرائي فقيراً فإنه يستغني ويتبدل حاله.



من رأى في المنام أنه يشتري الدواء ويتناوله فإن الرائي يتخطى معيقات وظروف ومحن صعبة تحيط به في حياته، ومن رأى في المنام أنه يشتري الدواء السائل الذي يشرب فهو رزق ومنفعة للرائي، وأما شراء الدواء الأقراص أو العقاقير فدلالتها على إكراه العاصي على ترك المعاصي والتوبة منها.

من رأى أنه يصنع الدواء ويبيعه للناس فدلالته على إحسان الرائي وحسن صفاته وتعامله مع الناس، وتدل الرؤية على حاجة الناس للرائي، ومن رأى في المنام أنه يشتري الدواء السهل البلع والتناول فدلالته على شفاء الرائي من الأمراض وزوال الضيق والشدة عن الرائي.

من رأى في المنام أنه يشتري الدواء لمداواة عينه فإن الرؤية ترمز إلى صلاح أحوال الرائي وصلاح دينه، وأما من رأى أنه يشتري الحقن المليئة بالدواء فهي تدل على صلاح أحوال الرائي الدينية.

ما ذكر في شر رؤية شراء الدواء في المنام
من رأى في المنام أنه يعطي الدواء لشخص ما فإنه الرائي يفقد ويخسر شيء ثمين في حياته، وأما من رأت في منامها أنها تتناول الدواء المُر او كريه الطعم فإن كانت الرائية متزوجة فهو دلالة على المشاكل والمتاعب الزوجية، وأما إذا كانت الرائية امرأة حامل فإن الدواء يدل على الصحة والولادة الطبيعية السهلة.

من رأى في منامه أنه يشتري الدواء الأصفر فإنه يوحي على المرض، ومن رأى في المنام أنه يشرب دواء وأصابته مضاعفات من الدواء كالقيء والإسهال فإن الرؤية تشير إلى اصابة المضرة للرائي.

من رأى أنه يشتري الدواء ولكنه لا يشربه أو يأخذه لعلاج ما به من مرض فإن الرؤية تدل على بُعد الرائي عن الحق وإصراره على غيه وبعده عن الطريق المستقيم.

من رأى في المنام أنه يحقن نفسه بإبرة الدواء بدون وجود مرض أو علة فهي تدل على الغضب والمشاكل الكثير والخلافات المتعددة التي ينفعل بسببها الرائي. والله أعلم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2689

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم