حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2725

تفسير حلم رؤية نزول الدم من الاسنان في المنام

تفسير حلم رؤية نزول الدم من الاسنان في المنام

تفسير حلم رؤية نزول الدم من الاسنان في المنام

24-05-2022 09:46 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قال ابن سيرين في خير حلم رؤية نزول الدم من الاسنان في المنام :
نزول الدم من الشخص في الحلم يشير الى صاحب الرؤيا والى قوة ماله ، ومن رأى دما طبيعيا ينزل من فمه في الحلم فسوف يرزق الاولاد ، وسوف يغتني ، والدم في الحلم يشير الى حياة الرائي ، وعلى من يقوم بمساعدته ، ونزول الدم عند الضرورة مثل الحجامة في الحلم يفسر بذهاب الهموم وبراحة البال ، ومن رأى في الحلم انه قد تلطخ بالدم فسوف يتخلص من المال الحرام .

وقال في شر حلم رؤيا نزول الدم من الاسنان في المنام :
من رأى في الحلم ان الدم ينزل من اسنانه في الحلم فسوف يصاب بالحزن وبالغم والهم وذلك من اقاربه ، ونزول الدم من الشخص في الحلم يشير الى حصوله على المال الحرام ، والى حدوث النكد ، ومن رأى ان دمه قد نزل على ملابسه اشار ذلك الى الخداع والى الكذب لتحقيق المصالح .

من رأى انه قد نزف دمه بدون قصد من غير حجامة او جرح فسوف ينقص من ماله بقدر الدم الذي نزف ، ومن نزف من دمة الكثيرفسوف تذهب عنه منفعة من انسان اعتاد ان يمده بالمال ، وقد يصاب بالفقر ، وسيخسر بعضا من ماله ، وقد يفارقه بعض الاعزاء عليه ، وقد يبيع شيئا من متاعه ، ودم الشخص يشير الى شيطانه فهو يجري منه مجرى الدم .

يفسر الدم في الحلم بالعدو ، وخروج الدم في الحلم يشير الى المال الحرام ، ومن رأى في الحلم ان دما يخرج من فمه فسوف يصرف مال مجبر عليه ، وسوف يصاب ببعض المشكلات ، ومن نزل الدم من فمه على الارض فسوف يفقد شخص عزيز عليه ، ومن نزل من فمه دما فاسدا فسوف يصاب بمرض عضال، والله اعلم .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2725

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم