حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,30 يونيو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 2861

وفد من الأمن العام يبحث تفعيل التعاون الاستراتيجي مع “الشرق الأوسط”

وفد من الأمن العام يبحث تفعيل التعاون الاستراتيجي مع “الشرق الأوسط”

وفد من الأمن العام يبحث تفعيل التعاون الاستراتيجي مع “الشرق الأوسط”

23-05-2022 04:11 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - زار وفد من مديرية الأمن العام جامعة الشرق الأوسط؛ لتعزيز أواصر التعاون، وتفعيل مذكرة تعاون استراتيجي موقّعة بين الجانبين.

والتقى الوفد نائب الرئيس للشؤون الإدارية والقانونية في الجامعة الأستاذ الدكتور أنيس المنصور، بحضور عميد كلية الأعمال الأستاذ الدكتور هشام أبو صايمة.

وقال الدكتور المنصور إن الجامعة تهتم بأن تكون شراكاتها مع المديرية نوعية، وأن ذلك يظهر من خلال جديتها في المضي قدمًا بما يواكب تطورات العصر، عبر تقديم الدعم الأكاديمي، والبحثي، واللوجستي، والفني، وإطلاق المبادرات الريادية، والأنشطة المجتمعية، في إطار عملية تعاونٍ مشتركة لتبادل الخبرات بين الجانبين.

وأشار إلى أن العلاقة الوطيدة بين الجامعة ومديرية الأمن العام، تعدو كونها مجرد اتفاقيات وورش ثنائية التعاون، وأن الجامعة حريصة على استحداث برامج دراسية جديدة ترفد طموح المديرية وتخدم توجهاتها.

من جانبه، أعرب الوفد الذي ضّم: العقيد أيمن الهباهبة، والمقدم معن الحوري، والرائد أشرف أبو رمان، والنقيب إبراهيم السميرات، عن اعتزازه بالعلاقة الوطيدة التي تجمعه بالجامعة، وأن المديرية تنظر لها على أنها حاضنة للابتكار، والريادة، مؤكدًا أن المديرية تتطلع إلى عمل ورش مشتركة في مجال الإعلام الرقمي، والحوكمة، وإدارة الموارد البشرية، والتخطيط الاستراتيجي، والصحة النفسية، واللغة الإنجليزية، والقيادة.

وقال الوفد: “إنه من المُشّرِف أن تكون جامعة الشرق الأوسط حاضرة في كل المجالات، وتعجبنا جودة برامجها، والالتزام النوعي تجاه طلبتها”.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2861

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم