حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,6 يوليو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 33616

النيابة المصرية تتحفظ على الفنان مصطفى هريدي

النيابة المصرية تتحفظ على الفنان مصطفى هريدي

النيابة المصرية تتحفظ على الفنان مصطفى هريدي

22-05-2022 08:50 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

قررت النيابة العامة المصرية حجز الفنان مصطفى هريدي مدة 24 ساعة، عقب حادث التصادم المتهم فيه، وتحفظت عليه داخل مستشفى الشيخ زايد، لحين ورود التقرير الطبي الخاص بتحليل تعاطي المواد المخدرة وحالته الصحية وقت الحادث، فضلًا عن تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة، وذلك مع تعيين حراسة مشددة عليه.

واستمعت النيابة لأقوال المصابين فى حادث التصادم المتهم فيه مصطفى هريدي، لحين عرضه على النيابة صباح اليوم وسط حراسة أمنية.

بداية الواقعة
وتعود الواقعة إلى تلقس مديرية أمن الجيزة بلاغاً يفيد بإصابة أشخاص في حادث مروري بمدينة 6 أكتوبر، وبإجراء التحريات، تبين لرجال المباحث أن قائد السيارة المتسببة في الحادث هو الفنان مصطفى هريدي، وتم ضبطه والسيارة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وأخطرت النيابة للتحقيق.

وبين التقرير الطبي إصابة كل من عبد الله محمد بكسر فى الجمجمة، وعبد الله سيد بكسر في الفقرة الثالثة والرابعة (القطانية)، وبلال ماهر بكسر في الحوض، وباسم أحمد بكسر في الذراع وخدوش، فيما أصيب الفنان مصطفى هريدي بعدة إصابات متفرقة في الوجه، وتم إجراء جراحة عاجلة له، وحالته مستقرة، حيث يتم التحقيق معه بسرايا النيابة.

أقوال الضحايا
واستمعت النيابة لأقوال المصابين في الحادث، والذين ذكروا أنهم أثناء استقلالهم سيارة ملاكي فوجئو باصطدام سيارة الفنان بهم من الخلف، حينما كانوا يسيرون ببطء لعبور مطب، فيما كانت سيارة المتهم تسير بسرعة عالية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 33616
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
22-05-2022 08:50 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم