حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,5 يوليو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 35630

أنغام تتعرض لوعكة صحية قوية وترقد على سرير المستشفى

أنغام تتعرض لوعكة صحية قوية وترقد على سرير المستشفى

أنغام تتعرض لوعكة صحية قوية وترقد على سرير المستشفى

16-05-2022 08:18 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

تعرّضت الفنانة المصرية أنغام لوعكة صحية شديدة، نُقلت على إثرها إلى المستشفى، وأجرت عملية جراحية دقيقة، وترقد الآن في المستشفى.

ووفق ما أفادت صفحة المدون والصحفي المقرب من الفنانين هاني عزب، فقد أجرت أنغام، صباح أمس، جراحة دقيقة في الكتف بعد نقلها إلى المستشفى؛ نتيجة تعرضها لتعب شديد تفاقم، بعد سنوات من الإصابات المتعددة، ومشاكل كبيرة بأوتار الكتف.


أنغام على سرير المستشفى بعد خضوعها لجراحة في الكتف ورسغ اليد

كما خضعت الفنانة أنغام لجراحة أخرى في رسغ يدها، والآن ستخضع لفترة نقاهة لمدة ستة أسابيع، تضطر فيها إلى وضع ساعدها الأيمن على حامل، بالتوازي مع العلاج الطبيعي، وذلك وفق ما أورد موقع (بوابة فيتو) المصري.


أنغام مع أبنائها في استضافتهم في برنامج أبلة فاهيتا

وكانت الفنانة أنغام قد أطلقت قبل أربعة أيام من خضوعها للعملية الجراحية، أغنية لوحة باهتة، كلمات نادر عبد الله، وألحان تامر عاشور، وحققت حتى هذه اللحظة أكثر من مليون مشاهدة.

وخلال الموسم الرمضاني، شاركت أنغام في غناء تتر مسلسل فاتن أمل حربي، بعنوان أنا مش ضعيفة، كما كانت لها مشاركة في نهاية مسلسل الاختيار 3، حيث غنت النشيد الوطني المصري.

وأثارت الحياة الشخصية للفنانة أنغام كثيراً من الجدل، بعد زواجها عام 2019 من الملحن المصري الشاب أحمد إبراهيم، والذي يصغرها بعشر سنوات، إلا أن الزواج لم يدم طويلا، فانفصلا بعد عام. وفي عام 2014، ذاع خبر خبر زواجها السري من الفنان أحمد عز، حيث ارتبطا عام 2011، وانفصلا عام 2014.

للفنانة أنغام ولدان، وهما عمر من زواجها الأول من مهندس الصوت المصري مجدي عارف، ثم انفصلت عنه، وتزوجت من الملحن الكويتي فهد الشلبي عام 2004، وأنجبت ابنها عبد الرحمن، لتنفصل عنه بعد ثلاث سنوات، بعد خلافات كبيرة، ورفعها دعوى خلع عليه.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 35630
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
16-05-2022 08:18 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم