حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 26888

إصابة محمد صلاح تُقلق جماهير ليفربول

إصابة محمد صلاح تُقلق جماهير ليفربول

 إصابة محمد صلاح تُقلق جماهير ليفربول

14-05-2022 08:35 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أثارت إصابة محمد صلاح، مهاجم ليفربول، قلق أنصار الفريق بعد مغادرته مباراة تشيلسي، في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، السبت 14 مايو/أيار 2022.

وبعد دقيقة من انتصاف الشوط الأول، سقط النجم المصري محمد صلاح على الأرض دون تدخل أحد من لاعبي تشيلسي، فيما بدا وكأنه تعرض لإصابة عضلية.

إصابة محمد صلاح

وعلى الفور فضَّل الألماني يورغن كلوب، مدرب ليفربول، إخراج صلاح خوفاً من تفاقم الإصابة، وزجّ بالبرتغالي ديوغو جوتا بدلاً عنه.

تأتي هذه الإصابة قبل أسبوعين تقريباً من مواجهة ليفربول وريال مدريد في نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، والتي ستُقام يوم 28 مايو/أيار 2022، على ستاد دو برانس في العاصمة الفرنسية باريس.

وذكرت صحيفة THE SUN البريطانية، أن صلاح سيسابق الزمن من أجل اللحاق بهذه المباراة، ولكن قبل ذلك يجب الوقوف على مدى قوة الإصابة.

كان صلاح كشف مراراً خلال الأيام القليلة الماضية، عن رغبته في الانتقام من ريال مدريد، بعد الخسارة أمامه في نهائي دوري الأبطال عام 2018، في العاصمة الأوكرانية كييف.

صلاح يريد الانتقام من ريال مدريد

وفي تلك المواجهة، تعرض صلاح لإصابة في الكتف، عقب تدخل خشن من سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد السابق، أجبره على الخروج من المباراة في الدقائق العشرين الأولى.

وبدأ صلاح حربه الكلامية ضد ريال مدريد، في وقت مبكر من يوم 5 مايو/أيار 2022، حين نشر صوراً له من مباراة فياريال في إياب نصف النهائي، وعلق عليها: "هناك حساب نريد تصفيته"، في إشارة منه إلى الخسارة بهدف لثلاثة في ذلك النهائي.

وبعدها بساعات، عاد صلاح للحديث عن رغبته في الانتقام، وذلك أثناء تسلمه جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي عن الموسم الحالي، وقال: "نعم حان وقت الانتقام، لقد فازوا علينا في النهائي وكان يوماً حزيناً لنا جميعاً، لذلك نعم هي ثأرية".

وكرّر صلاح تصريحاته، وهذه المرة يوم 11 مايو/أيار 2022 لشبكة قنوات beIN Sports، وقال: "أتذكر النهائي ضد ريال مدريد كما لو كان بالأمس، أتمنى أن نرد الاعتبار في المباراة النهائية المقبلة".

وأضاف: "أشعر بالحماسة وأنتظر خوض المباراة النهائية أمام ريال مدريد، نحن نريد أن نقدم أداءً جيداً، كان الأمر حزيناً بالنسبة لي عندما خرجتُ من تلك المباراة لكن علي أن أتقبل الأمر".

وتابع صلاح: "يجب ألا نبكي على الأطلال، والحمد لله عدت للفوز بالبطولة، ونحن نستعد لرد اعتبارنا أمام ريال مدريد".

ويتبقى أمام صلاح وليفربول، المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي يحتل فيه "الريدز" المركز الثاني في جدول الترتيب، بفارق 3 نقاط عن المتصدر مانشستر سيتي، قبل جولتين من النهاية.

وكان ليفربول قد توج بكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة على حساب تشيلسي أيضاً، بعد الفوز عليه بركلات الترجيح، أواخر فبراير/شباط 2022. 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 26888

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم