انتهاء لقاء الملك والرئيس الأميركي في واشنطن

منذ 4 سنوات
المشاهدات : 19244
انتهاء لقاء الملك والرئيس الأميركي في واشنطن

سرايا - عقد جلالة الملك عبدالله الثاني، الجمعة قمة مع الرئيس الأميركي جو بايدن، في البيت الأبيض، وفقا لموفد "المملكة" في واشنطن.

وقال موفد "المملكة"، إنّ القمة بين الملك وبايدن انتهت.

وسبقت القمة لقاءات لجلالته مع أركان الإدارة الأميركية وقيادات الكونغرس وأعضاء لجان العلاقات الخارجية، والمخصصات، والخدمات العسكرية، في مجلس الشيوخ، إضافة إلى لجنتي الخدمات العسكرية، والشؤون الخارجية، واللجنة الفرعية لمخصصات وزارة الخارجية والعمليات الخارجية والبرامج ذات الصلة في مجلس النواب.

إقرأ ايضاَ
شارك المقال:

الأكثر قراءة

آخر الأخبار

أخبار فنية

أخبار رياضية

منوعات من العالم