حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,3 يوليو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 1432

تفسير حلم رؤية صديقي غاضب مني في المنام

تفسير حلم رؤية صديقي غاضب مني في المنام

تفسير حلم رؤية صديقي غاضب مني في المنام

09-05-2022 09:06 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قال ابن سيرين في خير حلم رؤية صديقي غاضب مني في المنام
من رأى أن صديقه قد غضب منه في الحلم وقابل غضبه بهدوء فسوف يتوسط بين بعض الأصدقاء المتخاصمين ، ورؤية الغضب في الحلم تشير إلى نقاء العلاقة وصفائها بين الأصدقاء والأحبة وخاصةً إذا تبعها تراضي وصلح ، ومن غضب من أجل دين الله فسيقويه الله وينال الولاية ، وإن غضبت العزباء من إنسان تحبه فستجد عنده مشاعر الود ونقاء وصفاء العلاقة بينهما .



وقال في شر حلم رؤيا صديقي غاضب مني في المنام
تفسر رؤية الغضب في الحلم بالسجن ، ومن خرج غاضبا من بيته في الحلم فسوف يسجن ، ومن غضب من اجل الدنيا في الحلم فسوف يستخف بدين الله ،
ومن رأى صديقا له غاضبا منه في الحلم فسوف يواجه صعوبات عملية واجتماعية ، وتشير رؤية الغضب مع العتاب واللوم في الحلم الى زيادة الفجوات والازمات بين الانسان الغاضب والرائي ، وقد تشير الى التمهيد الى الشجار والمخاصمة .

وان رأت العزباء نفسها في الحلم غاضبة من شخص ما فسوف يتسبب ذلك الشخص بالمتاعب لها ، ، وان غضب منها احد في الحلم اشار ذلك الى العتاب واللوم ، وان غضبت المرأة من زوجها في الحلم اشار ذلك الى الخلافات في العائلة ، من رأى في الحلم انه غاضب ويصرخ ويشتم ويكسر الاشياء حوله فسوف يتشاجر اصدقائه وسيصابون بالاذى ، ومن رأى اناس آخرين غضبانين فسوف تسوء علاقاته الاجتماعية ، ومن رأت حبيبها غضبان اشار ذلك الى الفتور في علاقتهم ، ومن رأى انه قد غضب من شخص ما فسوف يذهب ماله. والله أعلم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1432

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم