حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,30 يونيو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 1851

تفسير حلم رؤية جرس يدق او سماع رنين الجرس في المنام

تفسير حلم رؤية جرس يدق او سماع رنين الجرس في المنام

تفسير حلم رؤية جرس يدق او سماع رنين الجرس في المنام

08-05-2022 09:06 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قال ابن سيرين في خير رؤية سماع جرس يدق او رنين الجرس في المنام
تفسر رؤية الجرس في الحلم بالرجل الذي يؤذن من قبل الحاكم او السلطان ، ومن رأى جرسا معلقا في عنق بهيمة في الحلم اشار ذلك الى الخير ، وتشير رؤية الجرس في الحلم الى السفر ، ورؤية جرس الكنيسة في الحلم تشير الى العالم الذي يحكم في الخصومات والمهمات .

وتشير رؤية جرس الكنيسة في الحلم الى النهي عن الغش والكذب وقول الزور ، وقد تشير تلك الرؤيا الى الحرب والى الصلاة والى الرزق ، وتفسر رؤية اجراس الكنائس في الحلم باصحاب الرأي والمشورة ، او بارباب الاخبار ، وتشير رؤية الاجراس الى ارباب المناداة للصلاة ، او الاستعداد للقاء الاعداء ، ورؤية سماع اصوات الاجراس في الحلم الى وصول قوافل الخيرات ، او الى نقلها من مكان الى مكان .

وقد تشير رؤية الاجراس في الحلم الى سنن الاولين ، او الى الكتب المنسوخة ، او الى الجدال والخصومة ، من رأى ان صوت جرس البيت يدق بصوت جميل وعذب في الحلم فسوف يسمع اخبار سعيدة ، وان سمعت العزباء صوت جرس الباب في الحلم فسوف يصلها خبر الخطوبة او الزواج ، وان سمعت المتزوجة صوت جرس الباب في الحلم فسوف تصلها الاخبار السعيدة ، وان كانت حاملا فيبشرها ذلك بالولادة القريبة .

وقال في شر رؤية سماع جرس يدق او رنين الجرس في المنام
من سمع صوت جرس الباب يدق بصوت مزعج في الحلم فسوف يسمع اخبار سيئة ، وسماع جرس المنبه هو تحذير من تكرار الاخطاء ، وسماع صوت جرس الاطفائية والاسعاف في الحلم يشير الى المخاطر المالية والصحية ، والله أعلم بكل حال وأمر. والله اعلم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1851

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم