حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,10 أغسطس, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 4117

مادونا تعيش مع صديق جديد يصغرها بـ28 عاما

مادونا تعيش مع صديق جديد يصغرها بـ28 عاما

مادونا تعيش مع صديق جديد يصغرها بـ28 عاما

16-03-2009 05:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

سرايا - انتقلت النجمة العالمية مادونا للعيش في منزل صديقها الجديد عارض الازياء البرازيلي جيسيس لوز الذي يصغرها بـ28 عاما.

 

وافادت صحيفة "ميرور" البريطانية بأن "ملكة البوب" التي "تكره" عالم المطبخ تقوم بنفسها بطهو الطعام لجيسيس الذي ترك أصدقاءه وحياته في البرازيل وانتقل للعيش في ولاية نيويورك الامريكية لاجلها بعد ثلاثة أشهر فقط من تعارفهما.

 

وبلغ شدة إعجاب جيسيس 22 عاما بالنجمة الامريكية أنه فسخ عقده مع شركة عروض أزياء في ريو دي جانيرو ليرتبط بعقد جديد مع شركة "فورد موديلز" لعروض الازياء في نيويورك التي تعيش بها مادونا 50/ عاما/.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن حياة الثراء الفاحش التي يعيشها جيسيس حاليا تختلف تماما عن الحياة التي كان يعيشها قبل أشهر قليلة في ريو دي جانيرو ، حيث كان مجرد عارض أزياء مغمور يتقاضى حوالي 225 دولار فقط لكل صورة تلتقط له.

 

الا أن جيسيس - الذي كان يعيش في "أحد أفقر المدن في العالم" والذي ترك صديقته 20/ عاما/ بعد أن التقى بمادونا - صار يتقاضى الان بعد تعاقده مع شركة "فورد موديلز" الراقية ما يصل إلى 150 ألف دولار عن كل صورة تلتقط له.

 

ومادونا كانت متزوجة من المخرج البريطاني جاي ريتشي 40/ عاما/ الذي قررت الانفصال عنه في تشرين أول/أكتوبر الماضي بعد زواج استمر نحو ثماني سنوات وأثمر عن ميلاد روكو وتبني ديفيد.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4117
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
16-03-2009 05:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم