حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,1 يوليو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 3168

المستشفى التخصصي .. رعاية واهتمام من منظور تكاملي يفخر به الوطن

المستشفى التخصصي .. رعاية واهتمام من منظور تكاملي يفخر به الوطن

المستشفى التخصصي  .. رعاية واهتمام من منظور تكاملي يفخر به الوطن

01-05-2022 02:20 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

خاص - "من لا يشكر الناس لا يشكر الله" .. عند الحديث عن المستشفى التخصصي لا بد من الذكر بالمقدمة جميع كادر موظفي المستشفى وعلى رأسهم المدير العام الدكتور فوزي الحموري الذي نتمنى له موفور الصحة والعافية على ما أبداه من تطور لهذا الصرح الذي يخدم المرضى وتقديم مساعدته وخدماته لجميع المراجعين ،فهو صرح طبي مميز يضم جميع التخصصات بوجود اهم الأطباء والخبرات على مستوى المملكة والوطن.

يمتلك المستشفى التخصصي في الأردن بصمة خاصة في القطاع الطبي في المملكة الأردنية الهاشمية بفضل ما يقدمه من خدمات طبية متطورة وفق أحدث الإمكانات سواء على مستوى التقنيات الحديثة او الكادر البشري ذي الكفاءة العالية، هذه المستشفى التي تأسست سنة 1993، و شهدت العديد من الإضافات في السعة السريرية وعدد المباني .


وهو المستشفى الأول والوحيد في الأردن الحاصل على جائزة الملك عبدالله الثاني للتميز ولدورتين متتاليتين ومعتمد من قبل اللجنة المشتركة الدولية (JCIA) لخمس دورات متتالية، وأول مستشفى معتمد من قبل من قبل مجلس الاعتماد الرعاية الصحية (HCAC) ولستة دورات متتالية.

 


ولا يمكننا نسيان ما تم إنجازه من قبل جرّاحي المستشفى من تحقيق نسبة نجاح عالية جدًا في العمليات الجراحية القلوية للمضخات وجراحات القلب للأطفال وزرع الأعضاء وخاصة زراعة الكلى بنسبة نجاح 97٪ بالإضافة إلى زراعة القوقعة وتقويم المفاصل واستبدال الركبة وجراحات الأسنان والإجراءات المتطورة الأخرى. نحن المستشفى الأول والأردني الوحيد ليكون عضوا في الجمعية الأمريكية لجراحين الصدر (STS).

 



وليس بغريب على قامة علمية مثل الدكتور فوزي الحموري، مدير عام المستشفى التخصصي أن يسمو بهذا الصرح الى القمم بكل ما يقدمه لخدمة المرضى و الوطن .




لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3168
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
01-05-2022 02:20 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم