حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1451

تفسير رؤية الصنوبر في المنام

تفسير رؤية الصنوبر في المنام

تفسير رؤية الصنوبر في المنام

30-04-2022 03:01 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -  تدل رؤية شجرة الصنوبر في الحلم على أنك ستنجح في جميع أعمالك. وتعني شجرة الصنوبر الميتة في الحلم هموماً وقلقاً ومشكلات للمرأة

الصنوبر تدل شجرته في المنام على رجل بعيد رفيع القدش، قليل المال لقلة ثمره، قليل الخير شحيح تأوي إليه اللصوص لمكان البوم والغربان

تفسير الصنوبر في المنام لابن سيرين
يري المفسرون أن رؤية الصنوبر في المنام من الرؤى المستحبة، والتي تشير الى كثير من الخير والبركة في حياة الحالم، حسب رأي المفسر إبن سيرين.

كما تشير رؤية الصنوبر وأكله في المنام الى حصول الحالم على ما يتمناه، وهي بشارة للخير الذي سيحظي به الحالم في حياته عما قريب والله تعالى اعلي واعلم.

و تشير رؤية أشجار الصنوبر، أو ثمار الصنوبر والسير بينهم الى ما سيكن من نصيب الحالم من رزق ومال واستقرار.

كما أن رؤية ثمار الصنوبر منتشرة في الارض أو منزل الحالم فترمز تلك الرؤيه الى سلامة الحالم، وتخلصه من الالام والاوجاع، وهي اشارة للعمر المديد والله تعالى اعلي واعلم.

ويري ابن سيرين أن شر رؤية الصنوبر في المنام، هي رؤية تقطيع الصنوبر، أو أشجار الصنوبر، فتعد تلك الرؤى من الرؤى الغير مستحبة كما يرى ابن سيرين.

أما النابلسي فيري ان رؤية الصنوبر ترمز في أحيان كثيرة الى الخير والرزق الوفير للحالم والله تعالى أعلى وأعلم، كما انه قد يعد من الرؤى الغير مستحبة ويرمز للنفاق، ويأتي التأويل الصحيح حسب تفاصيل الحلم، وحالة الحالم الاجتماعية.



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1451

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم