حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,28 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 55234

طاهية سورية تحرق «طبخة رمضان» على الهواء … وسخرية على مواقع التواصل

طاهية سورية تحرق «طبخة رمضان» على الهواء … وسخرية على مواقع التواصل

طاهية سورية تحرق «طبخة رمضان» على الهواء … وسخرية على مواقع التواصل

19-04-2022 11:19 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - لا يزال اسم الطاهية تهامة الضحاك التي تعد برنامج على احد القنوات السورية يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تعرضها لموقف محرج، بسبب احتراق الطبخة في الفرن على الهواء مباشرة.

وفي البرنامج الذي عرض الأسبوع الماضي، نسيت الضحاك وجبة "اللحمة بطحينة" في الفرن، ولم تفطن إلا بعد احتراق اللحمة، لتطلب من المخرج على الهواء الخروج بفاصل لتفادي الحرج.

وقالت الضحاك للعاملين في البرنامج على الهواء "ما قلتلكم ذكروني، الله يستر"، وبعد أن فتحت الفرن قالت: "والله انحرقت اللحمة كتير، أنا برأيي المخرج يطلع فاصل، الحق على الكونترول لأن قلتلهم يذكروني باللحمة".
وكانت الضحاك ترد على اتصالات من المشاهدين قبل أن تحرق اللحمة، لتدافع عن نفسها: "شفتوا مشانكم مشاهدينا لأن عم ناخد تلفوناتكم انحرقت اللحمة، بس يلا بتتاكل". وبعد انتشار المقطع المصور، تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتهكم وسخرية لا تخلو من الدعابة.

قالت الطاهية تهامة الضحاك على صفحتها "فيسبوك": “بداية عملي كنت أتمنى أوصل للعالمية أو يكون عندي دعم إعلامي كبير لحقق متابعة وشهرة بزحمة آلاف العاملين بمجال الطبخ من الأكاديميين أو حتى ربات المنزل وصعوبة المنافسة واحتدامها على مواقع التواصل”.

وأضافت "للأمانة بالبداية كان الأمر مزعجا نوعاً ما لأن أنا تعاملت بعفوية مع الموقف يلي بصير بكل مطبخ على مستوى العالم، بس بعدين بلشت أرصد حالات مختلفة بتجسد واقعنا المتنوع، فالبعض اعتبره فشلا وسقطة وفاحشة لا تُغتفر، والبعض يمكن اعتبر اللامبالاة أثناء المباشر والتهكم يلي قمت فيه هو نوع من أنواع الاستفزاز".

واختتمت "شكراً للمحبين ودعمهم، وشكراً لغير المحبين وإسهامهم غير المقصود بتحفيزي، وشكراً لكل القنوات والبرامج يلي تناولت المقطع من صفحتي ولكل التعليقات الايجابية والمشاهدات يلي حققتها".
 
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 55234

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم