حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 17028

أجواء دافئة الى حارة اليوم الخميس

أجواء دافئة الى حارة اليوم الخميس

أجواء دافئة الى حارة اليوم الخميس

07-04-2022 08:49 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تنخفض درجات الحرارة اليوم الخميس قليلاً، مع بقائها أعلى من معدلاتها العامة بحوالي (5-7) درجات مئوية، وتكون الأجواء دافئة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبياً إلى حارة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور بعض الغيوم العالية، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتكون مثيرة للغبار ما يؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية خاصة في مناطق البادية.

وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، تبقى الأجواء يوم غدٍ الجمعة، دافئة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبياً إلى حارة في باقي المناطق، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً، تكون مثيرة للغبار، مما يؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية وانعدامها أحياناً خاصة في مناطق البادية.

ويطرأ السبت، انخفاض قليل على درجات الحرارة، وتكون الأجواء معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً في مناطق البادية.

ويطرأ الأحد، ارتفاع قليل على درجات الحرارة، وتكون الأجواء دافئة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبياً إلى حارة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور بعض الغيوم العالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم ما بين 27 – 20 درجة مئوية، وفي غرب عمان 25 – 18، وفي المرتفعات الشمالية 22 – 17، وفي مرتفعات الشراة 26 – 14، وفي مناطق البادية 31 – 19، وفي مناطق السهول 28 – 20، وفي الاغوار الشمالية 33 – 22، وفي الأغوار الجنوبية 37 – 27، وفي البحر الميت 36 – 25، وفي خليج العقبة 37 – 26 درجة مئوية.
 
 
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 17028

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم