حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 20077

رونالدو يفرض شروطه على مدرب مانشستر يونايتد الجديد .. تفاصيل

رونالدو يفرض شروطه على مدرب مانشستر يونايتد الجديد .. تفاصيل

رونالدو يفرض شروطه على مدرب مانشستر يونايتد الجديد  ..  تفاصيل

24-03-2022 09:11 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - فرض البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، شروطه على المدرب الجديد للفريق، قبل حتى الاستقرار على تعيينه.

ويُنتظر أن يرحل الألماني رالف رانجنيك عن قيادة مانشستر يونايتد بنهاية الموسم الحالي، حيث يتولى المنصب بشكل مؤقت، على أن يخلفه مدرب جديد يقود تدريب الفريق في الموسم المقبل.


ويعتبر الهولندي إيريك تين هاج، مدرب أياكس أمستردام الهولندي، هو المرشح الأبرز لتولي المسؤولية الفنية لمانشستر يونايتد، بالإضافة إلى الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

صحيفة "إكسبريس" البريطانية نقلت تصريحات سابقة أدلى بها كريستيانو رونالدو في شهر يناير/كانون الثاني الماضي، واعتبرت أنها ستكون الأهداف التي يجب على المدرب الجديد تحقيقها في الفترة المقبلة.


إريك تين هاج

وقال رونالدو تعليقا على أزمات مانشستر يونايتد: "يمكننا تغيير الأوضاع، أعرف ما هي الطريقة ولكنني لن أصرح بها، لأني لا اعتقد أن هذا دوري لقول ذلك".


وأسهب: "ما يمكنني قوله أنه بإمكاننا أن نفعل أكثر من هذا، مانشستر يونايتد يعني أنك تنتمي للأشياء المهمة، ومن ثم يجب أن يحدث تغيير".

وأردف: "لا أريد أن أكون هنا في المركز السادس أو السابع أو حتى الخامس، أنا هنا للتتويج بالألقاب والتنافس، اعتقد أنه بإمكاننا المنافسة".
وأتم: "نحن لسنا في أفضل وضع لنا حتى الآن، ولا يزال أمامنا طريق طويل للتحسن، وأعتقد أننا لو قمنا بتغيير العقلية يمكننا تحقيق إنجازات كبيرة".

وفشل مانشستر يونايتد على مدار السنوات الـ5 الماضية في تحقيق أي بطولة، سواء دوري أو كأس محلي أو بطولة أوروبية، بينما خرج الدون من الموسم بلا ألقاب لأول مرة منذ 2010.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 20077

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم