حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,3 يوليو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 22652

العميد المتقاعد الدكتور حسين الطراونة فارس من فرسان الوطن

العميد المتقاعد الدكتور حسين الطراونة فارس من فرسان الوطن

العميد المتقاعد الدكتور حسين الطراونة فارس من فرسان الوطن

12-03-2022 11:47 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

العميد المتقاعد الدكتور حسين الطراونة فارس من فرسان الوطن .. الذي خدم اعوام طويلة في مديرية الأمن العام- وتحت ظل القيادة الهاشمية.


الدكتور حسين الطراونة الذي لم ولن يتبدل عما كان عليه في يوماً من الأيام سواء اكان بالصبغة المدنية أم العسكرية، ففي كلاهما هناك بذل وعطاء وتضحية، رجل لم يكل و لا يمل عن خدمة وطنه، بقي حتى بعد تقاعده جندياً تحت مظلة المصلحة الوطنية، فبقي يثبت جدارته يوماً بعد يوم وكفاءته.

 

كما انه تولى مناصب حساسة في مديرية الأمن العام، حيث انه كان مديراً  لإدارة التنفيذ القضائي، وهو أول من عممل على أتمتة القضايا وتصنيفاتها، ونقلها من الطريقة التقليدية "الورقية" وجعلها الكترونية.

 



والدكتور الطراونة يحمل درجة الدكتوراه في الفلسفة والإدارة المالية، وعمل أستاذا مشاركا في جامعة العلوم الإسلامية ورئيسا لقسم العلوم المالية والمصرفية فيها، وله العديد من المؤلفات منها كتاب في المهارات القيادية والسلوكية في الإدارة، وكتاب الرقابة الإدارية، وإدارة الوقت.

 



ويحمل الدكتور الطراونة عددا كبيًرا من الأوسمة التي حصل عليها أثناء عمله في الأمن العام، حيث وصل إلى رتبة عميد، ثم تفرغ للتدريس في الجامعات. كما شارك في عشرات الدورات الدولية والمحلية.



الدكتور الطراونه الذي اقلق جميع محبيه بعد ان اصيب بوعكة صحية المت به بسبب اصابته بفيروس كورونا الزمته الدخول الى المستشفى نحو قرابة الشهر.

 

 

فإلى الدكتور حسين الطراونة .. كن قوياً كما نعهدك دوما.. واستمر الى الامام بعزيمة و إصرار فأنت القوي بقوة إيمانك وحبك للوطن.

 

إقرأ أيضاً : اللواء الطبيب المتقاعد ياسين الحسبان لمثلكم تنحني الهامات خجلا أمام انسانيتكم وعملكم بصمت










لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 22652
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
12-03-2022 11:47 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم