حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,3 يوليو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 25268

وزير المياه السابق معتصم سعيدان الرجل الفذ و المخلص لوطنه

وزير المياه السابق معتصم سعيدان الرجل الفذ و المخلص لوطنه

وزير المياه السابق معتصم سعيدان الرجل الفذ و المخلص لوطنه

19-02-2022 10:28 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

معتصم نايف حسين سعيدان وزير المياه السابق، رجل أكاديمي وسياسي أردني شغل منصب أستاذ قسم الهندسة الكيميائية في الجامعة الأردنية منذ سبتمبر 2019 قبل أنضمامه إلى الفريق الحكومي.

 

 

 

معتصم سعيدان من الشخصيات المحبوبة و الهامة و الجريئة التي لا تهاب ولم تهب في قول الحق لومة لائم، فله صولات و جولات في كافة المحافل الوطنية و بصمات واضحة في خدمة المواطن والوطن في كل المواقع التي تولاها، فخلال تسلمه لوزارة المياه اوعز بوقف اجراءات الحجز على مقدرات المواطنين في ظل جائحة كورونا،  نتيجة تراكم اثمان المياه الى اشعار اخر بهدف التخفيف على المواطنين، وهذا قرار جريء ويستحق كل الاحترام.

 

 

معتصم سعيدان، الذي حاول منذ بداية توليه حقيبة وزارة المياه مكافحة معاناة قطاع المياه في الاردن و الذي يعاني من تحديات كبيرة بايجاد الحلول الفاعلة للتعامل مع الواقع المائي وتأمين الاحتياجات لمختلف الاغراض خاصة الزراعية والصناعية والمنزلية، والذي طالب بإعداد جيل من الخبراء والفنيين لمواجهة التحديات المائية.

 

معتصم السعيدان،  صاحب أثر أصيل، رسخه في الذاكرة الاردنية بتفانيه بعمله، له مكانة كبيرة عند الاردنيين لما عرف عنه انه نظيف اليد و لا يخشى في الحق لومة لائم، وهو من رجالات الاردن المخلصين لوطنهم و مليكهم، تحية تقدير و احترام لمعالي معتصم السعيدان على ما قدمه للوطن في كافة المحافل في السلك الحكومي وجيع الاماكن التي شغلها.

 

السيرة الذاتية لوزير المياه السابق معتصم السعيدان:-

 

معتصم نايف حسين سعيدان أكاديمي وسياسي أردني شغل منصب وزير المياه والري في حكومة بشر الخصاونة منذ 12 أكتوبر 2020.

 

كان يشغل منصب أستاذ قسم الهندسة الكيميائية في الجامعة الأردنية منذ سبتمبر 2019 قبل أنضمامه إلى الفريق الحكومي.

 

عمل كمدير مركز المياه والطاقة والبيئة في الجامعة الأردنية (2016-2018) وأستاذ مشارك قسم الهندسة الكيميائية في الجامعة الأردنية ( 2015- سبتمبر 2019) وأستاذ مساعد قسم الهندسة الكيميائية في الجامعة الأردنية( 2012-2015 ) والمدير التنفيذي للجمعية العلمية الملكية (RSS)، مجمع التكنولوجيا الصناعية (2006-2011). 

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 25268
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
19-02-2022 10:28 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم