حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,22 مايو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 37853

بطريقة طريفة .. شاهدوا كيف تغلب حكيم على ألم الأسنان

بطريقة طريفة .. شاهدوا كيف تغلب حكيم على ألم الأسنان

بطريقة طريفة  ..  شاهدوا كيف تغلب حكيم على ألم الأسنان

27-01-2022 09:37 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

نشر المطرب الشعبي حكيم عبر حسابه الخاص في "إنستغرام" مقطع فيديو طريفاً من داخل إحدى عيادات الأسنان أثناء فحص الطبيب لأسنانه ومعالجتها.

وداعب حكيم جمهوره أثناء مواصلة الطبيب عمله، فظهر وهو يغنّي ويصفق أثناء جلسة العلاج، وأشاد بعدها بمهارة طبيبه، وعلّق قائلا: "أنا مش شايف قدامي غير صفين لولي"، مستعيناً بالحوار الغنائي بين "موسيقار الأجيال" محمد عبد الوهاب والفنانة راقية إبراهيم من فيلم "رصاصة في القلب".



وكان حكيم قد نشر من خلال حسابه الخاص في "إنستغرام" صورة احتفل بها بعيد الشرطة المصرية، والذي يوافق 25 كانون الثاني (يناير) من كل عام، وعلّق عليها قائلاً: "الرجالة الجدعان أخواتنا وأصحابنا اللي بنفتخر بيهم ودايماً بيشرفونا بحبهم لمصر وتضحياتهم بكل ما يملكون لحمايتنا".

وأضاف: "بنهني نفسنا أننا عندنا شرطة وطنية ومحترفة، وأقول لكم كل سنة وأنتم الغالين وربنا يحرسكم لمصر مش هنقدر نوفّيكم حقكم، إحنا وراكم وبندعمكم يا أبطال، كل سنة وشرطة بلدنا بخير".

ويواصل حكيم البروفات الخاصة بأحدث حفلة سيحييها الخميس المقبل في استاد الهوكي، وسيقدّم خلالها 12 أغنية متنوعة ما بين قديمة وحديثة قدّمها خلال مشواره الفني الممتد لـ 30 عاما، كما سيقدّم في الحفل عدداً من الاستعراضات الجديدة التي سيحضرها الآلاف من الجمهور من مختلف الأعمار، وقد تم تجهيز المسرح بأحدث التقنيات العالمية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 37853

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم