حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,19 مايو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 32868

الأمير علي يرعى توقيع عقد رعاية لكرة القدم الأردنية .. صور

الأمير علي يرعى توقيع عقد رعاية لكرة القدم الأردنية .. صور

الأمير علي يرعى توقيع عقد رعاية لكرة القدم الأردنية  ..  صور

25-01-2022 08:33 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - برعاية الأمير علي بن الحسين، رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الأردني لكرة القدم، أقام الاتحاد حفلاً لتوقيع اتفاقية رعاية مدارس التربية الريادية للمنتخبات الوطنية وعدد من بطولات المحترفين في الموسم 2022.

وشهد حفل توقيع الاتفاقية، رفع قيمة الرعاية إلى مليون ونصف المليون دينار، حيث سيوجه مبلغ (900) ألف دينار لأندية المحترفين، نظير رعاية بطولات المحترفين، والرعاية الرئيسية لبطولة درع الاتحاد 2022 التي سيتم تعديل مسماها ليصبح "درع الاتحاد - برعاية مدارس التربية الريادية"، إلى جانب مبلغ (450) ألف دينار للمنتخبات الوطنية بكافة فئاتها، و(150) ألف دينار مصاريف إدارية وتشغيلية للبطولات.

وبارك الأمير علي، في بداية الحفل الذي عقد ظهر اليوم الإثنين في مقر الاتحاد، بحضور عدد من أعضاء الهيئة التنفيذية وإدارة المدرسة، "فخورون بانضمام شريك استراتيجي من القطاع التعليمي لأسرة كرة القدم الأردنية"، مؤكداً في الوقت ذاته، على تطلعات الاتحاد لاستمرارية هذه الشراكة لسنوات طويلة مما يحقق الأهداف المرجوة والتي سيظهر أثرها على المنظومة برفعة الأداء الرياضي وواقع شبابي أفضل لدى اللاعبين العاملين في كرة القدم.

من جانبها، أكدت الأمين العام سمر نصار، "أن الاتحاد نجح في بدء العام الجديد 2022 وسط رعاية كريمة من صرح تعليمي شامخ، وقف إلى صفنا، ونظر بمسؤوليةٍ تجاه قطاع كرة القدم ومكوناته، ووجه استثماره بثقة نثمنها عالياً، إلى منظومة أظهرت صلابتها وقوتها في العامين الماضيين، على الرغم من التحديات الاستثنائية التي فرضتها جائحة كورونا".

كما أوضحت نصار، أن الاتفاقية تضع مدارس التربية الريادية داعماً للمنتخبات الاردنية بمختلف فئاتها، وراعياً لباقي بطولات المحترفين للعام 2022 بما فيها الرعاية كشريك التعليم الحصري لدوري المحترفين والرعاية الرئيسية لبطولة درع الاتحاد لموسم 2022، إلى جانب الحق في منح وتوجيه جوائز فردية مع نهاية دوري المحترفين.

بدوره، ثمن المدير العام لمدارس التربية الريادية، يوسف داوود، مساعي الاتحاد برئاسة الأمير علي للارتقاء بكرة القدم الأردنية، على الرغم من التحديات المحيطة، مؤكداً أن اتفاقية الرعاية، تشكل دعماً مسؤولاً واستثماراً حقيقياً في المجال الرياضي، لما يشكل ذلك من فرصة حقيقية للوصول لأكبر عدد من الجماهير برسائلنا التربوية والتعليمية السامية ودمج المجتمع الطلابي بمختلف فئاته العمرية بأكثر الرياضات شغفاً في المملكة والعالم.

وأضاف: لقد انصب حرصنا على دعم الشباب والتوجه إليهم لنستلهم من عزمهم وطموحهم في سبيل الإنجاز والنجاح والاستعداد للمستقبل الواعد في أردننا العزيز.

وشهد الحفل توقيع الأمين العام نصار للاتفاقية ممثلاً للاتحاد، وداوود عن مدارس التربية الريادية، قبل أن يقدم الاتحاد درعاً وهدايا تذكارية لإدارة المدرسة، تقديراً لجهودها الكبيرة في دعم كرة القدم الأردنية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 32868

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم