حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,22 مايو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 105672

حقيقة طلاق مني زكي بعد فضيحة فيلم أصحاب ولا أعز .. وهل ضربها أحمد حلمي؟

حقيقة طلاق مني زكي بعد فضيحة فيلم أصحاب ولا أعز .. وهل ضربها أحمد حلمي؟

حقيقة طلاق مني زكي بعد فضيحة فيلم أصحاب ولا أعز  ..  وهل ضربها أحمد حلمي؟

24-01-2022 06:11 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

بعد الجدل الواسع والانتقادات التي تعرض لها فيلم أصحاب ولا أعز الذي شاركت في بطولته الفنانة المصرية منى زكي، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اشاعات تفيد طلاق الفنانة منى زكي وضربها من زوجها أحمد حلمي، في حين أفاد مصدر مقرب من الفنانان بأن الأخبار المتداولة خاطئة ولا صحة فيها.

وانتشرت أخبار عن شطب الفنانين منى زكي وإياد نصار من نقابة الممثلين، عقب الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية على الأمر نافياً ما يتم تداوله عن معاقبة النجمين.

وقال الدكتور أشرف زكي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية" إن النقابة ستصدر اليوم بياناً رسمياً لتوضيح موقفها من اللغط الحاصل حول الفيلم، مؤكداً أنه "لا يوجد أي اتجاه داخل النقابة لمعاقبة منى زكي وإياد نصار". وتابع: "ما فيش أي مسؤولية على الممثل من آداء دوره، هل نعاقب فنان على أن ممثل أدى دوره ببراعة؟".

كذلك كشف الفنان أحمد سلامة عضو نقابة المهن التمثيلية، أن لا صحة لما يتداول عن شطب منى زكي وإياد نصار من النقابة، بسبب فيلم "أصحاب ولا أعز"، مشيراً إلى أن تلك الأخبار شائعات لا أساس لها من الصحة. وكان الفيلم قد أثار جدلا كبيراً بعد عرضه مؤخراً عبر إحدى المنصات الإلكترونية وذلك بسبب احتوائه علي مشاهد خادشة للحياء، وانقسمت الآراء على الفيلم ما بين مؤيد يرى أن الفن يناقش أي موضوع مهما كانت جرأته، ومعارض يؤكد أن الهدف من الفيلم هو انتشار القضية الملموسة داخل سياقه.

فيلم "أصحاب ولا أعز" بطولة مني زكي، إياد نصار، كرم جبر، نادين لبكي وعدد كبير من نجوم السينما في مصر والوطن العربي، ومن إخراج وسام سميرة . 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 105672

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم