حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,22 مايو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 229999

مول في عمّان يحتال على المواطنين بجوائز وهمية من الذهب عبر السوشال ميديا لجذب الزبائن

مول في عمّان يحتال على المواطنين بجوائز وهمية من الذهب عبر السوشال ميديا لجذب الزبائن

مول في عمّان يحتال على المواطنين بجوائز وهمية من الذهب عبر السوشال ميديا لجذب الزبائن

22-01-2022 10:58 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 شكا مواطن أردني من إحدى المولات الخاصة بالملابس، بعد أن تم خداعه مع العديد من المواطنين من قبل الإدارة، وذلك عبر صفحتهم الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك"، بحسب قوله.

وقال المواطن لسرايا، إن هذا المول يعمل على بث الدعايات عبر الصفحة من خلال تقنية "اللايف"، ويتم خلاله توزيع هدايا لمن يشاركون ويتفاعلون مع البث، والهدية عبارة عن خاتم ذهب وعد بها المشتكي بعد أن شارك البث، ليتفاجئ بعد أن راجع إدارة المول أنها مجرد وسيلة لجذب الزبائن، وتوسعة الدعاية عبر الصفحة.

وأضاف المشتكي أن الشخص الذي قام بالدعاية عبر صفحة فيس بوك، كان يتواجد في المتجر، وكان يلتفت له بشكل ساخر، وكان رده بعد أن حاول إفهامه أن ما يقوموا به لون من ألوان الاحتيال، بـ"أعلا ما بخليك إركبه"، ليخرج بعدها خائباً ليس من أجل عدم أخذه للخاتم الذهبي، بل لشعوره بالإهانة.

وبعد بحث سرايا على الصفحة الخاصة بالمول الخاص بالملابس، وجدنا عشرات الشكاوى من المواطنين عليه، لتزييفه حقائق الإعلانات التي ينشرها عبر صفحاته، حيث ينشر بعض الإعلانات التي تتحدث عن أسعار لا تصدق تصل لدينار واحد، وبعد أن يستقطب كم كبير من الزبائن يتفاجئوا بأن الأسعار أعلى من قيمة الإعلان بعشرات الأضعاف، بحسب تعليقاتهم التي نشرتها سرايا أسفل الخبر، إضافة لحصول سرايا على فيديو البث المباشر الذي عرض به المول عبر صفحته عن أسماء الفائزين بخواتم من الذهب.

وختم المشتكي حديثه لسرايا، بأنه يتمنى على الجهات المعنية أن ترد له حقه، وحق العديد من المواطنين من هذه الفئة التي تستخدم وسائل غير قانونية عبر السوشال ميديا لجذب زبائنها.

 

 

 

 

 

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 229999

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم