حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,18 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 14357

وادي موسى: شكوى من برودة قاعات امتحان التوجيهي .. والتربية تعد بتزويدها بوسائل تدفئة يوم غدٍ

وادي موسى: شكوى من برودة قاعات امتحان التوجيهي .. والتربية تعد بتزويدها بوسائل تدفئة يوم غدٍ

وادي موسى: شكوى من برودة قاعات امتحان التوجيهي ..  والتربية تعد بتزويدها بوسائل تدفئة يوم غدٍ

01-01-2022 09:19 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - حسين السلامين - اشتكى عدد من طالبات التوجيهي التكميلي لـ "سرايا" من عدم توفر وسائل تدفئة في القاعات المخصصة للامتحان العام في مدرسة بنات وادي موسى الثانوية، وذلك في أولى جلسات الامتحان التي عقدت يوم الخميس الماضي من العام المنصرم.

وحسب الشكوى التي وردت لـ "سرايا" فإن المعاناة من البرد سادت أجواء قاعات الامتحان لعدم وجود مدافئ متنقلة فيها رغم أنه كان هنالك إعلان مسبق عن الجاهزية الكاملة من قبل تربية البترا استعداداً للامتحان.

وذكرت الشكوى إن التدفئة المركزية الموجودة في القاعات غير قادرة على التغلب بشكل فعلي على لسعات الصقيع الموجودة في هذه القاعات في ظل ضعف فاعليتها.

ومساحة القاعات واسعة وفق ما جاء في الشكوى الغاضبة، فيما أن أبواب القاعات بقيت مفتوحة طيلة مدة الامتحان التي استمرت حوالي ساعتين.

إلى ذلك تفقد متصرف لواء البترا الدكتور بندر الزبن ومدير تربية اللواء الدكتور محمد فلاح الشقيرات قاعات الامتحان في مدرسة بنات وادي موسى الثانوية، حيث قامت طالبة بتقديم شكوى لهما بخصوص عدم وجود صوبات للتدفئة وفق ما أكده لـ "سرايا" د. الشقيرات.

وأوضح د. الشقيرات لـ "سرايا" إنه سيتم تزويد القاعات بـ ٢٤ صوبة غاز طيلة المدة المقررة لامتحان الثانوية العامة، وذلك اعتباراً من يوم غدٍ الأحد.

وبين د. الشقيرات لـ "سرايا" إن عدد المتقدمين لامتحان التوجيهي في لواء البترا بلغ ٣٤٤ طالب وطالبة جميعهم دراسة خاصة.

ولفت مدير التربية والتعليم للواء البترا الإنتباه إلى أنه قد تم تخصيص ٦ قاعات امتحان للطلبة في ٤ مراكز امتحانية بمدينة وادي موسى وبلدة الطيبة، فيما أن عدد المشرفين ورؤساء القاعات ومساعديهم قد بلغ ٦٤ معلم ومعلمة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 14357

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم