حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,16 مايو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 3472

موقع مفاهيم الموقع الشامل للمقالات المعرفية والثقافية

موقع مفاهيم الموقع الشامل للمقالات المعرفية والثقافية

موقع مفاهيم الموقع الشامل للمقالات المعرفية والثقافية

21-01-2022 09:15 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

العالم مليئ بالعديد من المعلومات المضللة التي لا نعرف مدى صحتها، ومن الصعب أن نتأكد منها، وهذا ما يجعل من الصعب أن نميز بين المحتوى الثري الذي يحترم عقلية القارئ، وبين المحتوى الذي يرغب في الربح فقط.

ولهذا السبب ومن هذا المنطلق أنشئ موقع مفاهيم، ليمثل موسوعة عربية يُطرح فيها العديد من الموضوعات التي تهم القارئ في كل المجالات التي يمكن أن يفكر فيها، ولكن ما يميز الموقع أنه يحترم عقلية القارئ، ويحرص على التأكد من المعلومات التي يقدمها في موقعه قبل أن ينشرها.

وهكذا لا ينشر الموقع أي موضوعات غير موثوقة أو مجهولة المصدر، وإنما يحاول أن يبحث عن المصادر المختلفة والموثوقة التي تدعم الموضوع وتقويه، ويبدأ في الكتابة عنها وتقديمها للقارئ، ليكون محتوى مفيد وبه معلومات موثوقة ومؤكدة.

موقع مفاهيم يعتمد على أن تكون كل المقالات المكتوبة فيه مكتوبة بأيدٍ خبيرة، حيث يعمل في الموقع العديد من الكاتبات والكتاب المحترفين، الذين يعتمدون على المصادر الموثوقة العربية والأجنبية قبل كتابة المقال، ويدرسون اهتمامات القارئ العربي بمختلف فئاته، واتجاهاته وأيدولوجياته قبل أن يبدأو في كتابة أي موضوع.

وفي ضوء فهم الموقع أن اهتمامات القراء ليست واحدة، وأن تفضيلاتهم مختلفة يقدم موقع مفاهيم كل المجالات التي يمكن أن يفكر فيها القارئ، وبهذا الشكل يجمع كل الاهتمامات في مكان واحد يمكن للقارئ أن يتجول بداخله، ويقرأ ما يفضله وما يرغب في معرفته بكل سهولة.

من المجالات التي يهتم بها الموقع، مجالات الصحة، والأسرة، وصحة المرأة، والطفل بالتحديد، وأيضًا مجالات الرياضة، والاقتصاد والأعمال، والطبخ، والهوايات، والتغذية، والسفر، والمعلومات الدينية، والموضوعات الأسرية، والفنية، والأدبية، والاجتماعية، والعلوم والفنون.

وبهذا الشكل يحاول موقع مفاهيم أن يجذب مختلف الفئات عن طريق معرفة اهتمامات كل فئة وتقديم كل الموضوعات التي قد تجذب انتباهه، أو تلك الموضوعات التي يرغب في أن يزيد من معلوماته فيها أو أن يثقف فيها أكثر، أو حتى يحصل على معلومة سريعة ترضي فضوله، أو تجاوب على تساؤلاته.

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3472

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم