حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,16 مايو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 3540

ولي العهد يشكر نقابة الاطباء

ولي العهد يشكر نقابة الاطباء

ولي العهد يشكر نقابة الاطباء

20-01-2022 10:25 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - ثمن نائب رئيس لجنة ممارسة صلاحيات ومهام مجلس نقابة الاطباء الدكتور محمد رسول الطراونة رسالة الشكر والتقدير الموجهة من سمو ولي العهد الى نقابة الاطباء على الجهود التي بذلتها النقابة في حملة التطعيم الوطنية ضد فيروس كورونا. مؤكدا أن الرسالة تشكل دافعا وحافزا للكوادر الطبية لتقديم المزيد من العطاء في مواجهة جائحة كورونا خاصة وان الجيش الابيض لا زال يقف في الصف الاول في مواجهة الوباء مؤكدا ان الكوادر الطبية اثبتت قدرة كبيرة في مواجهة الجائحة وحالة من التفاني والتي كشفت عن حجم الايثار لهذه الكوادر في ظل اوقات وظروف صعبة عاشتها المملكة وتقديم الغالي والنفيس في سبيل الحفاظ على الامن الصحي للمواطنين. حيث لا يزال فيروس كورونا يحصد اعدادا من شهداء الواجب من الاطباء والذين بلغت اعدادهم حتى هذه اللحظة الى 56 شهيد من الذين حملوا لواء المعركة في مقدمة الصفوف دفاعا عن حق الاردنيين في الحياة.

واشار الطراونة الى ان هذه اللفتة الكريمة من سمو ولي العهد وقبلها اللفتة الملكية السامية بتكريم شهداء الواجب من الجيش الابيض لتأتي اليوم في احوج ما تحتاج اليه القطاعات الطبية لإلقاء الضوء على المعضلات والتحديات التي تواجه هذا القطاع ومنتسبيه ونقاباته في ظل الظروف الصعبة التي تواجهها الكوادر الطبية في مواجهة هذه الجائحة


كما أكد الطراونة حرص نقابة الاطباء ممثلة بكوادرها الطبية ، على تنفيذ التوجيهات الملكية السامية وتوجيهات سمو ولي العهد في مواجهة جائحة كورونا وستبقى هذه التوجيهات موضع تقدير من جميع الكوادر التي تنظر الى رسالة الشكر والتقدير لكل منهم حافزا لتقديم المزيد من الإنجازات والتطوير .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3540
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
20-01-2022 10:25 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم