حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,19 مايو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 4227

الراحة والرفاهية في أفضل فنادق فالنسيا الاسبانية

الراحة والرفاهية في أفضل فنادق فالنسيا الاسبانية

الراحة والرفاهية في أفضل فنادق فالنسيا الاسبانية

19-01-2022 10:54 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

تقع فالنسيا، ثالث أكبر مدينة في إسبانيا، على الساحل الشرقي لشبه الجزيرة الأيبيرية على طول البحر الأبيض المتوسط. في المدينة، يلتقي القديم بالجديد، حيث يمكن العثور على بقايا مستعمرة رومانية والهندسة المعمارية الحديثة للغاية. في الآتي، جولة على أفضل 3 فنادق في فالنسيا.

أونلي يو هوتل فالنسيا

يتميز أونلي يو هوتل فالنسيا بمطعم ومركز للياقة البدنية وصالة مشتركة. تشمل المرافق المتوفرة في مكان الإقامة هذا مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. يحتوي الفندق على غرف عائلية. سيوفر الفندق للضيوف غرفًا مكيفة مريحة. تأتي كل غرفة مع آلة صنع القهوة، في حين تم تجهيز بعض الغرف مع مطبخ مع غسالة صحون وميكروويف وثلاجة. يمكن للضيوف في مكان الإقامة الاستمتاع بوجبة إفطار كونتيننتال أو بوفيه إفطار. يوفر أونلي يو هوتل فالنسيا تراس. تشمل نقاط الاهتمام الشهيرة بالقرب من الفندق متحف غونزاليس مارتي الوطني للسيراميك والفنون الزخرفية والسوق المركزي في فالنسيا. يقع أقرب مطار وهو مطار فالنسيا على بعد 10 كم من أونلي يو هوتل فالنسيا

هوسبيس بالاو دي لا مار

يقع هوسبيس بالاو دي لا مار في مبنى من القرن التاسع عشر، ويضم لوبي مذهل وسبا ومطعم. يقع في منطقة Eixample Noble في فالنسيا، على بعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من محطة سكة حديد AVE في المدينة. يحتوي هوسبيس بالاو دي لا مار على غرف أنيقة وعصرية مع أسرّة بحجم كوين وحمامات رخامية. تتوفر خدمة الواي فاي في الغرف والأماكن العامة. وتشمل هذه فناء داخلي. تتوفر الوصفات التقليدية باستخدام المنتجات المحلية والأسماك الطازجة في مطعم الذواقة. يحتوي سبا بالاو دي لا مار على 3 غرف للتدليك والعلاج. كما تشتمل على حوض استحمام ساخن وساونا. يوجد أيضا صالة ألعاب رياضية صغيرة. تقع كاتدرائية فالنسيا والبلدة القديمة المحيطة بها على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من الفندق، بينما تقع مدينة الفنون والعلوم على بُعد كيلومترين. 

 

إس إتش فالينسيا بالاس

يقع هذا الفندق الأنيق أمام Palau de la Música في فالنسيا، ويضم مسبحًا على السطح وتراسًا شمسيًا. ويوفر غرفًا فسيحة ذات تصميم كلاسيكي وخدمة الواي فاي المجانية. يقع إس إتش فالنسيا على بعد 10 دقائق بالسيارة من مدينة الفنون والعلوم الرائعة. يقع شاطئ مالفاروسا على بعد 3 كم فقط بينما يقع المطار على بعد 25 كم. يقدم مطعم Albufera المأكولات المحلية على أساس المنتجات الطازجة وتتوفر خيارات خالية من الغلوتين.يتم تقديم بوفيه إفطار في الفندق. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 4227

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم