حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,22 مايو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 46002

بفيديو طريف .. دينا الشربيني تعلن إصابتها بوعكة صحية

بفيديو طريف .. دينا الشربيني تعلن إصابتها بوعكة صحية

بفيديو طريف  ..  دينا الشربيني تعلن إصابتها بوعكة صحية

19-01-2022 09:32 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

في ظل إعلان الكثير من الفنانين عن إصابتهم بفيروس كورونا، كشفت الفنانة دينا الشربيني عن إصابتها بـ"دور برد" عادي، من خلال فيديو طريف سجلته على طريقة الـ"تيك توك" بإعادة مشهد من أحد الأفلام ظهرت فيه وهي تعلن على لسان المتحدث إصابتها بنزلة برد.


وتلقت دينا العديد من التعليقات التي طالبتها بالاستمرار في تقديم مقاطع الفيديو على طريقة الـ"تيك توك" لأنها تتميز فيها بخفة الظل وتلقى قبولاً.



من ناحية أخرى، تستعد دينا الشربيني لعرض أحدث أعمالها السينمائية التي تخوضها خلال موسم 2022، فيلم "حامل اللقب"، حيث نشرت البوستر الدعائي للفيلم عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام"، وعلّقت عليه بالقول: "البوستر الرسمي لفيلم "حامل اللقب"... قريباً في كل دور العرض"، وتجسّد دينا خلال أحداث الفيلم التي تدور في إطار كوميدي، دور طبيبة تتعرض للكثير من المواقف الكوميدية مع الفنان هشام ماجد الذي يشاركها في بطولة المل الى جانب عدد من نجوم الكوميديا في مصر والوطن العربي، منهم: أحمد فتحي، ومحمد سلام، ودنيا ماهر، وليلى عز العرب، ومحمد ثروت، بالإضافة إلى ظهور للإعلامي الرياضي إبراهيم فايق كضيف شرف، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج هشام فتحي.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 46002

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم