حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,16 مايو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 13349

الكسبي يوجه من غرفة الطوارئ ببذل الجهود لضمان ديمومة الحركة المرورية

الكسبي يوجه من غرفة الطوارئ ببذل الجهود لضمان ديمومة الحركة المرورية

الكسبي يوجه من غرفة الطوارئ ببذل الجهود لضمان ديمومة الحركة المرورية

16-01-2022 09:22 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - وجه وزير الاشغال العامة والاسكان المهندس يحيى الكسبي، اليوم الأحد، الكوادر العاملة في الميدان لبذل أقصى الجهود لضمان ديمومة الحركة المرورية على الطرق، وخصوصا الطرق المؤدية لمراكز امتحانات الدورة التكميلية لامتحان الثانوية العامة (التوجيهي).

وتابع الكسبي من غرفة الطورائ المركزية في الوزارة، الاعمال والاجراءات التي قامت بها كوادر الوزارة العاملة في الميدان، وتطورات الحالة الجوية وإنعكاسها على الحركة المرورية على الطرق.

ودعا الكسبي إلى التنسيق الدائم والمستمر مع الحكام الاداريين وشركاء الوزارة كافة؛ لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين ولضمان ديمومة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وشدد على، ضرورة تدعيم الطرق بعناصر السلامة العامة، والاشارات التحذيرية، وتزويده بشكل شخصي ودوري بمستجدات الحالة الجوية ومدى تأثيرها على الطرق، والاجراءات التي تم اتخاذها للحيلولة دون حدوث أي اغلاقات.

وأستمع الكسبي، من العاملين في الميدان لإيجاز مفصل حول الحركة المرورية على الطرق، حيث بينوا أن الطرق في المملكة كافة سالكة، فيما تشهد عدد من الطرق في الجنوب تدنٍ في مدى الرؤية الافقية بسبب التشكل الكثيف للضباب وتم تدعيم المواقع باجراءات السلامة العامة والاشارات التحذيرية بالتعاون مع مديرية الامن العام.

وأشاد وزير الأشغال العامة، بجهود الكوادر العاملة في الميدان في الظروف الجوية السائدة، والتي تكللت بحل ومعالجة الملاحظات بشكل فوري، وعدم حدوث أي اغلاقات تذكر، مثمنا جهود الشركاء ودعهم الدائم والمستمر لكوادر الوزارة بما يساهم في تقديم افضل الخدمات للمواطنين.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 13349

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم