إدوارد يكشف عن معاناته بفيروس كورونا

منذ 4 سنوات
المشاهدات : 60618
إدوارد يكشف عن معاناته بفيروس كورونا

سرايا - بعد ان كشف الفنان المصري إدوارد إصابته بفيروس كورونا ،وكشف انه يعاني من وجع شديد وكتب عبر حسابه بسوشيال ميديا قائلًا: "بجد أسوأ يوم عدى عليا في حياتي يارب اشفي كل مريض".

وكان الفنان إدوارد قد أعلن مساء أمس إيجابية المسحة التي أجراها للكشف عن الإصابة بكورونا، وتأكيد إصابته بفيروس كورونا المستجد، وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، حيث اكتفى بكتابة "إيجابية"، مشيرا إلى المسحة.

وكان قد إحتفل الأخير بعيد زواجه ووجه رسالة رومانسية إلى زوجته، حيث نشر صورة تجمعه بها عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي، قائلًا: "كل سنة واحنا مع بعض ربنا يخليكي لينا يا أغلى ما في حياتي"

إقرأ ايضاَ
شارك المقال:

الأكثر قراءة

آخر الأخبار

أخبار فنية

أخبار رياضية

منوعات من العالم