حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,21 يناير, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 1656

كيف أجعل أمي صديقة مقربة لي ؟

كيف أجعل أمي صديقة مقربة لي ؟

كيف أجعل أمي صديقة مقربة لي ؟

13-01-2022 09:29 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - علاقتي رسمية مع أمي وزاد الأمر بعد زواجي، ماذا أفعل؟ لا يمكن أن تستغني عن أمكِ حتى ولو بلغتِ ثمانين عامًا، ومع وجود زوج وأطفال وأسرة مستقلة، فالحاجة لها تظل لآخر يوم في أعمارنا، ولأن العلاقة بين الأم وابنتها قد يحدث بها بعض الخلل بعد الزواج نتيجة لابتعادهما عن بعضهما البعض، يمكنكِ اتباع النصائح التالية، حتى لا تشعر بالإهمال أو عدم الاهتمام من جانبكِ:

تواصلي معها بشكل مستمر: حتى تحافظي على علاقة جيدة مع أمك، احرصي على التواصل معها بشكل مستمر، من خلال المكالمات الهاتفية والرسائل والزيارات، هاتفيها على الأقل مرة كل يوم، لتطمئني عليها، وتتابعي أخبارها أولًا بأول، وإذا كانت تسكن بالقرب منك، احرصي على زيارتها كل يومين أو ثلاثة أيام، أو ادعيها لزيارتكِ في منزلك.

اسأليها عن نفسها: لا تتصلي بأمكِ لتسأليها عن أخبار إخوتك وأقاربكم، اسأليها عن صحتها وأخبارها ومزاجها وخططها المستقبلية، أشعريها بأنكِ تهتمين بها هي شخصيًّا، وأنك تنشغلين بأخبارها وليس بأخبار العائلة.

حافظي على زيارتها في المناسبات: تكثر المناسبات العامة أو الخاصة بالنساء التي يمكنكِ استغلالها جيدًا في التقرب من أمك، كعيد ميلادها أو عيد الأم، أو المناسبات الأخرى المختلفة، ولا تنسي بالطبع الهدايا المعبرة عن المناسبة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1656
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
13-01-2022 09:29 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم