حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,29 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 15749

تفسير حلم رؤية القشطة البيضاء في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية القشطة البيضاء في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية القشطة البيضاء في المنام لابن سيرين

12-01-2022 09:29 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - إذا رأى الرجل في الرؤيا أنه يجلس بداخل غرفه وتلك الحجرة جميلة جدًا وبداء يأكل من القشطة عديد حتى تم انصرام قليل من الأطباق منها. فهذا يبرهن أن وجود حياة بانتظاره وأنه سوف يتزوج ويعيش حياه بهيجة جدًا مع تلك المرأة وسوف تكون أمينه على عمره ومنزله، وإذا رأى الرجل في منامه أنه يتناول من يد أمرأه القشطة، فهذا يشير إلى تعلقه القوي بتلك المرأة. وأنه سيتقدم لها وسوف يقيم بصحبتها ما تبقي من وجوده في الدنيا وسوف تكون تلك المرأة تحبه عديد أيضًا.

تغذية القشطة في رؤيا علي العدد الكبير من الأقاويل ومنها إذا رأى الشاب في الرؤيا. بانه يرى أحدا ما في مواجهته ويأكل القشطة ويتوفر بصحبته العديد منها وهو يود أن يتناول منها غير أن لم يمكن له. فهذا يبرهن أن وجود خير إلا أنه بعيد عنه طفيفاً إلا أن سوف يرزقك به عن قريب بإذن الله. وأيضًا إذا رأى الشاب في منامه أنه يود الاستحواذ على شراء الكمية الوفيرة من القشطة إلا أن لم يمكنه شراء كلها. فهذا يدل على أساس أنه يحاول لعمل أو لأمر ما في عمره ويتوفر به قليل من العواقب. إلا أن سوف يتخلص منها قريبًا جدًا وسوف يتواصل في سبيله بلا أي مشكلات أخرى.

قوت القشطة في الرؤيا للشباب الذي يفكرون في الزواج والاستقرار على أساس أنه خير لهم وخير وفير أيضًا. وأن الله تعالى جعل في طريقهم امرأة صالحه وسوف يستمرون في حياة جميلة ومبهجة معًا، وإذا رأى الرجل في الرؤيا بأن واحد من من أصدقائه جذب له عدد محدود من أطباق القشطة وبداء يتناول فيه بشكل سريع عارمة بلا شبع. فهذا يشير إلى وجود خير لذا الرجل وخير عديد أيضًا وسوف يتلذذ بوجود ذاك الخير لفترات طويلة جدًا في عمره.


إذا رأت الفتاة العزباء إنها تتناول العديد للغاية من القشطة وهي مستمتعة بطعمها وترغب المزيد. فهذا يثبت أن طموح تلك الفتاة الغير متزوجة وأنها تود الزيادة من تحري طموح وأمنياتها إن شاء الله، وإذا رأت الفتاة العزباء أن واحد من من أهلها يتناول القشطة. وهي الفتاه الحالمة الذي جاءت بها في حلمها، فهذا يثبت أن أنهم عائله مترابطة وبينهم مواده ورحمه. وأن تلك الفتاة التي لم تتزوج بعد تود الخير مستديمًا لعائلتها وأنها مسرورة من ضمنهم ولا يبقى حزن أو أي مشكلات تتواجد بصحبتهم.

إذا رأت المرأة المتزوجة في الحلم إنها تتناول من القشطة غير أنها تتناول العديد بشكل كبير من دون تبطل. فهذا رزق وفير سوف ترزق به على يد قرينها وسوف يتواصل بينهم المودة والرحمة والحياه الفرحانة لأطفالهم، وإذا رأت المرأة المتزوجة في المنام أنها تجلب لزوجها أطباق كثيره من القشطة وبدأ يتناول فيها بلا شبع واستمر في ذاك. فهذا يشير إلى وجود عمل مودرن سوف يفتح أبواب من الخير والرزق لتلك العائلة وسوف يعيشون أيام بهيجة وبها خير وراحه فكر.

إذا رأت المرأة الحامل في الحلم أنها تتناول من القشطة وتتناول بكثرة أيضًا. فهذا يشير إلى سهوله وقت الإنجاب وأنها لا تحس زمانها إنها متعبه بكثرة وسوف يسهل الله أعلاها ذاك الزمان عديد، وإذا رأت المرأة الحامل في الرؤيا أنها متعبه بكثرة وجائعه بكثرة وبدأت بتناول القشطة وتناولت فيها العديد للغاية ولم تدع أي شيء خلفها. فهذا يثبت أن وجود خير وزق سوف يجيء لها وسوف تحافظ أعلاه بلا الإفراط على نحو لا يليق.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 15749

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم