حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,28 يونيو, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 7742

نفاق أهل الزوج

نفاق أهل الزوج

نفاق أهل الزوج

05-01-2022 10:00 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - النفاق يعني إظهار عكس ما يُبطن الشخص، كأن يدّعي أحدهم أن لديه خُلقًا معينًا ثم يفعل عكسه، وإذا كانت هذه الحالة لديكِ فأرى ألا تشغلي بالك بهم، أما إذا كان النفاق في المعاملات، إذ يُظهر لكِ أهل زوجك الحب والمودة، ويضمرون لكِ الكراهية، ويتحدثون عليكِ من ورائك، أو يحاولون الإيقاع بينك وبين زوجك، فهنا تكمن المشكلة الحقيقية، سنتحدث في السطور القادمة عن بعض النصائح عند التعامل مع الأشخاص المنافقين:

تأكدي قبل إصدار الأحكام: قبل أن تحكمي على أهل زوجك بالنفاق وتتعاملي معهم بحذر عليكِ التأكد من أنهم بالفعل يظهرون عكس ما يضمرون، قد يكون من نقل كلامهم السييء إليكِ أساء الفهم، أو يرغب في الإيقاع بينك وبينهم، أو ربما يكون هناك أمر ما ضايق أهل زوجك منك فتحدثوا من ورائك وليس لأنهم يكرهونك.

لا تفتعلي المشكلات معهم: إذا تأكدتِ أن أهل زوجك بالفعل يتعاملون بنفاق، وكانت هناك شواهد عديدة لهذا الأمر، أنصحك بعدم إثارة المشكلات معهم، فهم في الغالب سجدون مخرجًا، وقد يعرضك الأمر لمشكلات أكبر وبدلًا من التعامل بنفاق يمكن أن يتعاملوا بتبجح، من الأفضل أيضًا ألا تحاولي معرفة ما يدور وراء ظهرك.

تجاهليهم: التجاهل هو الحل الأعظم لهذه المشكلة، واعرفي أن الأمر لا يتعلق بكِ بشكل خاص، غالبًا المنافقون يتعاملون بهذه الطريقة السيئة مع الجميع.

تعاملي بحذر: المقصود بالحذر ألا تخبريهم أمورًا كثيرة عنكِ أنتِ وزوجك أو عن بيتك بشكل عام، حتى لا يستخدموها ضدك في أي وقت.

تعاملي بلطف: لا تجعلي أبدًا سوء الآخرين يغيركِ للأسوء، لا تنسي أخلاقك وقيمك وتفعلين مثلهم، تعاملي بحذر ولكن بلطف ورقي، خاصةً مع حماتك، إليكِ بعض الطرق لتكسبي قلب حماتك في السطور القادمة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 7742
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
05-01-2022 10:00 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم