حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,15 أغسطس, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 19484

هاشم الخالدي يكتب: لماذا يعيش الفنان الأردني معوزا و مظلوماً من الشهرة محلياً وعربياً؟

هاشم الخالدي يكتب: لماذا يعيش الفنان الأردني معوزا و مظلوماً من الشهرة محلياً وعربياً؟

هاشم الخالدي يكتب: لماذا يعيش الفنان الأردني معوزا و مظلوماً من الشهرة محلياً وعربياً؟

22-12-2021 08:43 PM

تعديل حجم الخط:

بقلم : هاشم الخالدي

لم اعد افهم لماذا يعيش الفنان الاردني معوزا في معظم الحالات الا القليل، ومظلوما من الشهرة محلياً وعربياً رغم ان الفنان الاردني عرف عنه عربياً بانه الاقدر والاكفأ مهنةً واداءاً.

الأردن خرج كوكبة محترفة من الفنانين لكن بكل اسف اسمع ويسمع غيري ان معظمهم يعيشون اوضاعا مادية سيئه جدا مع ان ثروات الفنانين في مصر والخليج تصل مرحلة الاسطورة .
الفنان الاردني لا يبحث عن الثراء بقدر ما يبحث عن الكفاف والتواجد .
بكل اسف الفنان الاردني مُحارب في وطنه اولا ويتم التضييق عليه الى الدرجة التي يصل به ان يقبل باي دخل من المداخيل المنخفضة لاي مسلسل وهذا لا يجوز وغير مقبول ابدا .
الاردن خرج عمالقة كبار في الفن وينظر لهم خارجيا على انهم ايقونات كبيره فلا تصغروا اكتافهم يا حكومة ولا تصغروا اكتافهم يا تلفزيون .
تذكروا ان الاردن العظيم اخرج ايقونات فنيه كبيره مثل
داوود جلاجل، رفعت النجار ، موسى حجازين ، امل الدباس ، عبير عيسى ، محمد العبادي ، زهير النوباني ، هشام حماده ، ربيع شهاب ، عثمان الشمايله ، حسين الخطيب ، ساري الاسعد ، نجلاء عبد الله ، لارا الصفدي ، قمر الصفدي ، اديب الحافظ ، انور خليل ، اشرف اباظه ، حابس العبادي ، اسامه المشيني ، غسان المشيني ، نبيل المشيني ، جميل عواد ، حابس حسين ، جميل براهمه ، عبد الكريم القواسمه ، علي عبد العزيز ، حسن ابو شعيره ، حسن ابراهيم ، زياد ابو سويلم ، رشيد ملحس ، شايش النعيمي ، شاكر جابر ، ابراهيم ابو الخير ، عبد الكامل خلايله ، يوسف يوسف ، فؤاد الشوملي ، محمد الزواهره ، سهير فهد ، محمد الضمور ، هشام هنيدي ، نضال نجم ، ياسر المصري ، يوسف الجمل ، وائل نجم ، عاكف نجم ، حسن الشاعر ، محمود الزيودي ، محمود ابو غريب ، منذر رياحنه ، اياد نصار ، محمد القباني ، خالد الطريفي ، جولييت عواد ، شفيقه الطل، صبا مبارك ، فرح بسيسو ، ناريمان عبد الكريم ، ميس حمدان ، مارغو حداد ، مي سليم ، مارغو اصلان ، رشيده الدجاني ، سميره خوري ، ريم سعاده ، ابراهيم ابو الخير ، احمد الدهشان ، حسين طبيشات ، تحسين خوالده ، مازن عجاوي ، محمود صايمه ، نبيل صوالحه ، هشام يانس ، حسن سبايله ، رانيا اسماعيل ، محمد القباني ، رانيا فهد ، روحي الصفدي ، محمد حلمي ، عمر قفاف ، ماهر خماش ، ديانا رحمه ، جولييت عواد ، محمد ختوم العبادي ، محمد عواد ، حيدر الكفوف وغيرهم الكثير من مشاهير الدراما الاردنيه ونجوم المسلسلات البدويه التي اختفت تقريبا بكل اسف .

من هؤلاء من رحلوا عن عالمنا ومنهم من يعيشون بيننا وفي قلوبهم غصه من هذا الوطن الذي لم ينصفهم لا فنيا ولا ماديا ولا تبني لاعمالهم .

اعتذر ان كنت نسيت اسماء عديده لكنها صرخه يجب ان يسمعها الجميع
( هؤلاء قدموا فنا راقيا ورفعوا اسم الاردن محليا واقليميا وعربيا ودوليا ... فماذا قدمت لهم الدولة )
سؤال اتركه برسم الاجابه فقد مات بعض ممن ذكرت اعلاه قهرا وكمدا على وطن لم ينصفهم ... وللحديث بقيه
#هاشم_الخالدي


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 19484
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
22-12-2021 08:43 PM

سرايا

2 -
عزيزي أستاذ هاشم:
من المعروف في عالم الفن خصوصاً فيما يتعلق بالفنانات انه كلما تخلت الفنانة عن قطعة من ملابسها ازداد اجرها فنحن نعيش في عالم يسيطر عليه دعاة الرذيلة والشذوذ الجنسي واخر صرعاتهم الآن السماح بممارسة الجنس مع الأطفال باسم حقوق الأطفال.
لذلك فان الفنانين والفنانات المحترمين في بلدنا الحبيب لن تتحسن اجورهم ولن ينالوا الشهرة التي تليق بهم ما داموا على اخلاقهم محافظين ويزداد الأمر صعوبة إذا كانوا أصحاب فكر ورسالة.
22-12-2021 02:12 PM

دكتور سعود العرموطي

التبليغ عن إساءة
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :
هل ترى أن حكومة "الخصاونة" بحاجة إلى تعديل وزاري؟
تصويت النتيجة

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم