حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,24 يناير, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 2710

اقتصاد الإمارات الأعلى نموا بـ30 شهراً

اقتصاد الإمارات الأعلى نموا بـ30 شهراً

اقتصاد الإمارات الأعلى نموا بـ30 شهراً

08-12-2021 06:21 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - شهد اقتصاد الإمارات نمواً كبيراً في نوفمبر. تجاوز خلاله معدل قراءة أكتوبر. ليسجل أقوى معدل في ما يقرب من عامين ونصف العام. وارتفع الإنتاج والأعمال الجديدة بمعدلات ملحوظة ومتسارعة.

وسجل مؤشر مديري المشتريات الرئيسي التابع لمجموعة “آي إتش إس ماركيت” في الإمارات. ارتفاعاً من 55.7 نقطة في أكتوبر إلى 55.9 نقطة في نوفمبر. ووصل إلى أعلى قراءة له منذ يونيو 2019. ما يدل على وجود تحسن قوي في أحوال القطاع غير المنتج للنفط.

وظلت مستويات التوظيف ثابتة على نطاق واسع خلال فترة الدراسة الأخيرة. وتم تخفيض أسعار الإنتاج للشهر الرابع على التوالي، وفق صحيفة “البيان”. وكان الانتعاش مدعوماً بالتوسعات الملحوظة في الإنتاج والأعمال الجديدة في منتصف الربع الرابع.

وارتفع مؤشر كلا المقياسين إلى أعلى مستوياتهما منذ منتصف 2019. وسلطت الشركات الضوء على الزيادة القوية في الطلب مع إعادة فتح البلاد. أمام السياحة والاستفادة من معرض إكسبو. ودفع الارتفاع الحاد في الطلبات الجديدة الشركات الإماراتية إلى زيادة مشترياتها من مستلزمات الإنتاج خلال نوفمبر.

وسجلت البيانات الأخيرة أسرع زيادة في المشتريات منذ أبريل. ومع تقارير تفيد بدفع استحقاقات الموردين في موعدها وتحقيق مكاسب من حيث الكفاءة. استفادت الشركات أيضاً من تحسن مواعيد تسليم الموردين.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2710

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم