حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,29 يناير, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 109446

مدرب السودان يفتح النار على قطر .. تفاصيل

مدرب السودان يفتح النار على قطر .. تفاصيل

مدرب السودان يفتح النار على قطر  ..  تفاصيل

05-12-2021 02:11 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

تعرض منتخب السودان بكرة القدم لخسارة قاسية أمام شقيقه منتخب مصر بخماسية نظيفة وذلك ضمن الجولة الثانية في بطولة كأس العرب المقامة بقطر.

وأعرب المدرب الفرنسي هوبير فيلود لمنتخب السودان، عن غضبه و استيائه لما حدث معه قبل مواجهة منتخب مصر .

وقال المدرب الفرنسي فيلود في المؤتمر الصحفي الخاص بعد المباراة أنه خضع لفحصين للكشف عن إصابته بفيروس كورونا، الأول صباح اليوم، وجاءت النتيجة إيجابية، لكنه كان متأكدا من سلامته، ثم أجرى مساء فحصا آخر، وجاءت نتيجته سلبية.

وأكد مدرب منتخب السودان أن هذا الأمر أثر على إمكانية حديثه مع اللاعبين لمنع الاختلاط، وأنه وصل متأخرا، وقبل بداية المباراة بـ30 دقيقة فقط.

وأضاف وخبير فيبدو : "هل المنتخبات الكبيرة لو حضرت لخوض كأس العالم سيتعاملون بنفس الطريقة؟ وسيقولون للمدرب أنك مصاب بفيروس كورونا، ثم يقولون له بعد ساعة إنه غير مصاب بالفيروس.. هذا أسلوب غير احترافي".

وأكد فيبدو : "لم نكن جيدين. كنت أتمنى أن تكون المواجهة أفضل من ذلك، ولكن ظروف المباراة جعلت منتخبي يخسر بتلك النتيجة، فقد طرد 2 من لاعبينا فأثر ذلك على المنتخب".

واختتم المدرب الفرنسي لمنتخب السودان حديثه : "كان اللاعبون شجعانا وبذلوا كل الجهود الضرورية، وقاتلوا على كل كرة أمام المنتخب المصري القوي.. وحاولنا التركيز على الجانب الذهني قبل المواجهة لتقديم أفضل ما لدينا".

والجدير ذكره أن منتخب مصر يتصدر مجموعته الرابعة بست نقاط برفقة منتخب الجزائر بينما يتذيل المنتخبين السوداني واللبناني المجموعة من دون نقاط.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 109446

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم