حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 67888

ميسي عن كريستيانو: أردت التفوق على نفسي فقط

ميسي عن كريستيانو: أردت التفوق على نفسي فقط

ميسي عن كريستيانو: أردت التفوق على نفسي فقط

05-12-2021 08:54 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قال ميسي في الحوار الذي أجراه مع مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية: "أهمية التواضع. لقد جئت من عائلة تنتمي إلى الطبقة العاملة، وعمل والدي طوال اليوم وكنا نعيش في حي متواضع نوعًا ما. لكننا لم نفتقر إلى أي شيء.. الحمد لله".

وأضاف: "لقد غرس والداي الاحترام في شخصيتي، خاصة خلال التعامل مع للآخرين، فضلاً عن العمل الجاد والتواضع. لقد نشأت بهذه القيم، وعندما وصلت إلى برشلونة في سن 13، وجدت نفس القيم في لاماسيا".

وتابع: "كوني نموذجًا يحتذى به الآخرون؟ لا أعرف. لم أحب أبدًا أن أكون نموذجًا يحتذى به أو أن أعطي النصيحة. لقد ناضلت من أجل أحلامي الخاصة. في البداية ناضلت كي أكون لاعبًا محترفًا، ثم كافحت لتحسين نفسي والوصول إلى أهداف جديدة كل عام. في تلك اللحظات كان هناك القليل من الحظ. أعتقد أن الله اختار كل ما حققته".

وواصل: "تجاوز عدد أهداف كريستيانو؟ أردت دائمًا أن أتفوق على نفسي وألا أنظر إلى ما يفعله الآخرون. واصلت أنا ورونالدو التنافس في الليجا لسنوات. لقد كان أمرًا رائعًا وساعدنا على النمو في مسيرتنا الاحترافية، لكن دون النظر إلى بعضنا البعض. أردت فقط أن أتفوق على نفسي، وليس أفضل من أي شخص آخر".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 67888

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم