حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,18 أغسطس, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 52123

ياسمين عبدالعزيز تتحدث عن تجهيز قبرها

ياسمين عبدالعزيز تتحدث عن تجهيز قبرها

ياسمين عبدالعزيز تتحدث عن تجهيز قبرها

28-11-2021 06:31 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - في أول ظهور لها بعد أزمتها الصحية الأخيرة، والتي كانت حديثاً للشارع المصري والعربي لفترة ليست بالوجيزة، صرحت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، بأنها كانت تموت لدرجة أن أقاربها جهزوا لها القبر، وأخبروها بذلك.


ونشرت صفحة برنامج «معكم منى الشاذلي» للإعلامية منى الشاذلي، المذاع على شاشة قناة «cbc»، برومو حلقة للفنانة ياسمين عبدالعزيز، بعد أزمتها الصحية الأخيرة، معلنة عن إذاعة الحلقة قريباً.


وقالت ياسمين في مقتطفات عبر برومو الحلقة: «كنت بموت وجاتلي رسالة (التربي بيجهز التربة)، وقلت لأخويا الكبير خلي بالك من ولادي، مش قادرة أصدق إني قاعدة في برنامج وبتكلم عن الموضوع ده». وأضافت: «شفت معدتي برة جسمي..»


وعادت ياسمين عبدالعزيز إلى مصر، مساء الخميس 23 سبتمبر، قادمة من سويسرا، وذلك بعد اطمئنانها على حالتها الصحية، حيث إنها من المقرر أن تقضي فترة نقاهة خلال الأيام المقبلة، وبعدها تعود لممارسة نشاطها الفني من جديد.


وكشف الفنان أحمد العوضي عن تطورات الحالة الصحية لزوجته الفنانة ياسمين، مؤكداً أنها تعافت بشكل نهائي من الأزمة الصحية التي ألمت بها، حيث شكر الجمهور وكل من دعمهما في هذه المحنة، بحسب وصفه.


وبدأت أزمة ياسمين عبد العزيز الصحية منتصف يوليو الماضي، عندما أعلن الفنان أحمد العوضي خضوعها لعملية جراحية، ودعا جمهورها للدعاء لها.


وكانت النجمة ياسمين عبد العزيز كشفت لأول مرة تطورات حالتها الصحية، وتحدثت عن محنتها الأخيرة في منشور لها عبر صفحتها على«فيسبوك». وطمأنت عبد العزيز الجمهور على حالتها الصحية، وكتبت «جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جداً، الحمد لله أنا بقيت كويسة وتعافيت.. الحمد لله عاوزاكم تطمنوا».


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 52123

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم