حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,29 يناير, 2022 م
طباعة
  • المشاهدات: 24522

بالصور .. إصابة محمد الشرنوبي يشعل مواقع التواصل الإجتماعي

بالصور .. إصابة محمد الشرنوبي يشعل مواقع التواصل الإجتماعي

بالصور  ..  إصابة محمد الشرنوبي يشعل مواقع التواصل الإجتماعي

27-11-2021 01:45 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

تبادل رواد مواقع التواصل الإجتماعي وبخاصة محبي الفنان الشاب محمد الشرنوبي صوره توضح تلقيه الإسعافات الأولية داخل إحدى المستشفيات والتي قيل أنها قبيل دخوله غرفة العمليات عقب تعرضه لاصابات خطيرة بعد تصادم سيارته وانقلابها.


بدورها سارعت زوجة الفنان محمد الشرنوبي راندا رياض بالرد على جميع هذه الشائعات نافية إياها، وأنها مجرد شائعة، لأن هذه الصور المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي هي عمل فني يقوم زوجها الفنان الشاب محمد الشرنوبي بتمثيله، ولم يتعرض لحادث، بل مجرد مشهد يقوم بأدائه بعمل فني له.

كما أكدت مصادر مقربة للفنان ونفت ما تم تداوله من أخبار حول تعرضه لحادث سيارة، وقالت المصادر أن الخبر ليس صحيحا، مما اكد كلام زوجة الفنان بأنه تصوير عمل فني، والشرنوبي يتمتع بصحة جيدة وبخير.

ويعرض حاليا لمحمد الشرنوبي في دور العرض السينمائي فيلم (فرق خبرة). ويلعب محمد الشرنوبي خلال أحداث الفيلم شخصية تدعى ناجي وهو شخص حالم هادئ، ويخوض خلال الأحداث رحلة مُفاجئة يكتشف من خلالها العلاقات البشرية، والحياة، كما يلتقي بالفنانة هدى المفتي، والتي تجسد شخصية سلمى، وتحدث الكثير من الأحداث المشوقة.


( فرق خبرة) من تأليف وإخراج شريف نجيب، ويشارك في بطولة الفيلم مجموعة من النجوم الشباب منهم محمد الشرنوبي، هدى المفتي، طه الدسوقي، بالإضافة إلى سينتيا خليفة ومحمود البزاوي، ويعتبر الفيلم هو الظهور السينمائي الأخير للفنانة الراحلة دلال عبد العزيز.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 24522

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم