حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,18 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 17091

هذه حظوظ برشلونة في التأهل لثمن دوري أبطال أوروبا

هذه حظوظ برشلونة في التأهل لثمن دوري أبطال أوروبا

هذه حظوظ برشلونة في التأهل لثمن دوري أبطال أوروبا

25-11-2021 06:23 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يبدو أن مهمة نادي برشلونة في التأهل إلى الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا صعبة خاصة بعد تعادل النادي الكتالوني في المباراة الأخيرة أمام بنفيكا البرتغالي.

ورفع برشلونة رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني بفارق 8 نقاط خلف بايرن ميونخ متصدر المجموعة الخامسة، في حين يحتل بنفيكا المركز الثالث برصيد 5 نقاط، ويقبع دينامو كييف في المركز الأخير بنقطة واحدة.

ورغم تحسن أداء النادي الكتالوني الواضح، وظهور بصمة المدرب الجديد تشافي هيرنانديز، فإن برشلونة فشل في تحقيق الفوز أمام بنفيكا واكتفى بالتعادل السلبي.

وسيكون برشلونة مجبرا على الفوز في ملعب بايرن ميونخ في الجولة الختامية لدور المجموعات بعد أسبوعين، وهي النتيجة الوحيدة التي تضمن لبرشلونة التأهل بغض النظر عن نتيجة المباراة الأخرى بين بنفيكا وضيفه دينامو كييف.

وفي حال تعادل برشلونة أو خسارته، سيكون مضطرا لانتظار ما سيقوم به بنفيكا، لأن فوز النادي البرتغالي يعني تأهله، ومن ثم انتقال برشلونة إلى مسابقة الدوري الأوروبي.

وستكون مهمة برشلونة صعبة أمام بايرن ميونخ الذي لم يخسر أي مباراة في المسابقة، وتفوق بنتائج كبيرة على منافسيه، ومن بينها الفوز على برشلونة ذهابا بثلاثية نظيفة، في حين سيواجه بنفيكا فريقا فقد كل حظوظه في التأهل إلى ثمن النهائي أو الانتقال إلى الدوري الأوروبي، وهو ما يجعل احتمال فوز الفريق البرتغالي قويا.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 17091

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم