حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,29 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4402

هونولولو وجهة سياحية لا تفوت .. صور

هونولولو وجهة سياحية لا تفوت .. صور

هونولولو وجهة سياحية لا تفوت  ..  صور

25-11-2021 12:04 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - هونولولو هي عاصمة هاواي ونقطة الدخول الرئيسية لمعظم زوار الولاية. يمكن الوصول إليها بسهولة عن طريق الرحلات الجوية المباشرة من أمريكا الشمالية وآسيا والوجهات حول جنوب المحيط الهادئ، وتعتبر هاواي وجهة سياحية رئيسية، حيث يأتي الزوار من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بالشواطئ والمناخ الاستوائي الجذاب. في الآتي، جولة على أشهر الأماكن السياحية في هونولولو.

يو إس إس أريزونا التذكاري
يُعد نصب يو إس إس أريزونا التذكاري أكثر مناطق الجذب السياحي زيارة في هاواي. يطفو النصب التذكاري فوق البقايا الغارقة للسفينة يو إس إس أريزونا، التي دمرت، مع 1177 من أفراد الطاقم، في 7 ديسمبر 1941.
تبدأ الجولات المجانية للنصب التذكاري في مركز زوار بيرل هاربور بفيلم عن الهجوم وسياقه التاريخي، وبعد ذلك يصعد الزوار على متن قارب للبحرية الأمريكية ويتم إحضارهم إلى النصب التذكاري. هنا، يمكنك مشاهدة الجدار الرخامي الضخم، والذي نقش عليه أسماء كل من فقدوا حياتهم عندما قصفت السفينة. نظرًا لشعبية الجولة، يجب على الزوار الوصول مبكرًا لتأمين التذاكر أو حجز مكان في وقت مبكر.


متحف هونولولو للفنون
ما يقرب من نصف القطع البالغ عددها 50000 في متحف هونولولو للفنون موجودة في مجموعة الفن الآسيوي، مما يؤكد مدى تأثير الثقافة الآسيوية في هاواي. مع أكثر من 23000 قطعة، تشتهر هذه المجموعة بتمثيلها للفن الياباني والصيني والكوري. بطبيعة الحال، يعد فن هاواي أيضًا محورًا رئيسيًا لمعارض المتحف، مع مجموعة واسعة من الوسائط التي تمثل فناني هاواي من القرن الثامن عشر حتى اليوم.

يعد المتحف أيضًا موطنًا لحوالي 18000 نموذج من الفن الأوروبي والأمريكي، بما في ذلك فن النحت والفنون الزخرفية. يتضمن ذلك مجموعة واسعة من اللوحات لفنانين أوروبيين مؤثرين في القرن التاسع عشر بما في ذلك فان جوخ وسيزان ورودين ومونيه. على الرغم من صغر حجمها، إلا أن مجموعة الآثار في المتحف تحتوي على بعض الأمثلة الرائعة من القطع الأثرية اليونانية والرومانية والمصرية القديمة التي يزيد عمرها عن 5000 عام.

محمية خليج هانوما الطبيعية
خليج هانوما هو خليج طبيعي فريد يتكون داخل فوهة بركان قديم. في الماضي، كان عبارة عن وجهة غطس شهيرة لدرجة أنها أصبحت ملوثة وتضررت من الإفراط في الاستخدام. بفضل جهود الاستعادة التي بدأت في عام 1990، أصبح الخليج اليوم نقيًا، ويزدهر نظامه البيئي، مما يسمح للزوار بالاستمتاع حقًا بالشعاب المرجانية والعديد من سكانها.
لمكافحة الأضرار التي لحقت بالنظام البيئي الهش والحفاظ على الخليج للأجيال القادمة، يكون عدد الزوار يوميًا محدودًا، ويطلب من جميع مرتادي الشواطئ مشاهدة فيديو تعليمي حول كيفية ضمان عدم إلحاق الضرر بالشعاب المرجانية والنظام البيئي. لمعرفة المزيد، يمكن للزوار أيضًا الاطلاع على المعروضات في مركز خليج هانوما التعليمي، والذي يحتوي على عروض تفاعلية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4402

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم