حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 نوفمبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 1059

تفسير حلم رؤية الغوص تحت الماء في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية الغوص تحت الماء في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية الغوص تحت الماء في المنام لابن سيرين

25-11-2021 08:44 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يوفر قناع الغطس الدفاع للعين أسفل الماء فهو يعمل كالحاجز ما بين الماء والوجه مثلما يوفر الكبس الملائم للوجه حينما ارتفع قاع الغطس لهذا يعتبر من المعدات الوظيفة في عملية الغطس، فهو يوفّر لك السكون والوقت الممتع أسفل الماء، بل يفضل اقتناء قناع غرق ذي إجادة وأصالة عالية ومناسب للوجه مثلما يمكن ايضاً استئجاره قبل نزهات الغطس، واليوم سوف نعرض لكم معنى وتفسير حلم رؤية الغوص تحت الماء في المنام لابن سيرين.

تفسير حلم رؤية الغوص تحت الماء في المنام:
رؤية الفتاة العزباء أنها تعوم وتغطس تحت الماء في المنام فذلك يدل على قدوم الخير والنجاح والتوفيق في العمل أو الدراسة وتحقيق ما تتمناه في حياتها إن شاء الله، ورؤية الفتاة العزباء أنها تقوم بالغوص في البحر وكانت سعيدة في المنام فهذا يدل على أنها سوف تتخلص من المشاكل والهموم التي فى حياتها وقدوم الفرج والفرح والسرور والرزق الوفير بأذن الله تعالى.

مشاهدة المرأة المتزوجة أنها تغوص في البحر في المنام فذلك يدل على أن الله سبحانه وتعالى سوف يشفيها لو كانت مريضة ويفرج كريها وهمها ويرزقها الصحة الجيدة والخير إن شاء الله، ورؤية المرأة المتزوجة أنها تسبح فى البحر مع زوجها في الحلم فهذا يدل على الرزق الوفير والفرح والسرور والحياة الزوجية المستقرة الهادئة لها وله والله أعلم.

إذا رأت المرأة الحامل أنها تغوص فى البحر في المنام فذلك يدل على الخير والذرية الصالحة والصحة الجيدة وأن ولادتها سوف تكون سهلة وميسرة إن شاء الله، وورؤية المرأة الحامل أنها تسبح فى البحر في الحلم فهذا يدل على قدوم الفرح والسعادة والرزق الوفير وسماع الأأخبار السارة الجيدة والله أعلم.

اذا رأت المطلقة أنها تغوص بالبحر وكانت تشعر بالسعادة في المنام فذلك يدل على أن حياتها سوف تتغير إلى الأفضل والفرح والسررو وانها سوف تتزوج من شخص يسعدها إن شاء الله، واذا كانت المطلقة تتكبد من مشكلات ورأت أنها تسبح بمهارة في الحلم فهذا يدل زوال الهموم والمتاعب من حياتها وقدوم الخير والفرج والرزق والله أعلم.

حالَما يرى الرجل بمنامه أنه يغوص بمهارة بالبحر وقد كان بالحقيقة تاجر. فهذه المشاهدة تكون علامة على المكاسب الجسيمة التي ينالها على يد تجارته. وتشير ايضا على حصوله إعلاء بعمله ويكون له شأن بمجتمعه. وأن كان فقيرا وشاهد المشاهدة فيرزق بالكثير من الملكية. وفي ظرف شاهد الشاب الذي لم يتزوج بعد بأنه يسبح بالبحر. فالرؤية بشرة إليه بزواجه القريب من طفلة جميلة وذات أخلاق حسنة.

مشاهدة الغوص في مياه البحر وقد كان الرائي يغوص بمهارة دون رهبة. فهذا يبرهن أن ثقة الرائي بشخصه وأن عنده شخصية ذات بأس يستمتع بها. وقتما يرى الرائي أنه يغوص بالبحر ويتطهر بالمياه. فهذه المشاهدة علامة لانكماش الرائي عن المعاصي والأخطاء التي يفعلها. مشاهدة الحالم يغوص في أعماق المياه بحريا بشارة بتحقيق الأحلام والطموحات. وتثبت أن زوال سائر المشكلات والعواقب والعراقيل التي يواجهها بحياته. وكذلك تبرهن أن المستجدات الفرحانة المقبلة إليه.

مشاهدة الرائي أنه يغوص بأعماق البحار ولا يستطيع أن يتنفس في المنام فذلك يدل على الخطايا التي يفعلها وعليه الابتعاد عنها والتقرب إلى الله سبحانه وتعالى والله أعلم، وإذا كان الرائي يطمح السفر ورأى بالمنام أنه يغوص باحترافية وخبرة مهارية بالبحر في الحلم فهذا دليل على الخير وأنه سوف يحقق ما يتمناه فى حياته من أحلام وطموحات بعد تعب ومجهود والله أعلم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1059

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم