حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 نوفمبر, 2021 م
طباعة
  • المشاهدات: 1803

اقامة بلدية اربد الكبرى اليوم _ورشة حوارية حول تأسيس الجمعيات الحوارية

اقامة بلدية اربد الكبرى اليوم _ورشة حوارية حول تأسيس الجمعيات الحوارية

اقامة بلدية اربد الكبرى اليوم _ورشة حوارية حول تأسيس الجمعيات الحوارية

24-11-2021 10:06 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - خلال الورشة التدريبية للجمعيات حديثة التأسيس في اقليم الشمال التي نظمها المعهد التعاوني ممثلاً بالمهندس هاني عدينات في بلدية اربد الكبرى، أكد مدير عام المؤسسة التعاونية الاردنية عبد الفتاح الشلبي على أن المؤسسة تحرص على الارتقاء بواقع الجمعيات التعاونية في مختلف مناطق المملكة، وتعمل على تقديم الدعم اللازم للجمعيات التعاونية والأعضاء في المؤسسة، وذلك ضمن معايير وأسس معتمدة من قبل الجهات المعنية.

وأضاف الشلبي بأن هذه الورشة التدريبية جاءت بهدف النهوض بالقطاع التعاوني الذي يشكل ركيزة رئيسة في مسيرة التنمية المستدامة الشاملة، والمساهمة في الحد من الفقر والبطالة في المناطق الريفية، من خلال خلق فرص عمل في المجتمعات المحلية.

بدوره بيّن مدير تعاون محافظة اربد السيد اكرم المستريحي بان المؤسسة ومن خلال الكوادر العاملة بها، تسعى الى الارتقاء بواقع الخدمات المقدمة للجمعيات التعاونية، وانها تقوم بالعديد من المهام التدريبية والتعريفية، وتعمل على تأهيل وتدريب العاملين في الجمعيات التعاونية.

وشارك في الورشة كل من: الدكتور عبد الحميد الخرابشة حيث تحدث حول مفاهيم في التسويق التعاوني، والسيد عاصم الكوري تحدث حول مبادىء في محاسبة التعاونيات والسجلات المالية، والسيدة نهاية الحسبان تحدثت حول مفهوم التعاون والمبادئ التعاونية. والمهندس هاني العدينات تحدث حول الادارة السليمة وحوكمة التعاونيات.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1803

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم